صندوق تكافل "صحة دبي" يتلقى دعماً مالياً من "مجموعة الرستماني"

صندوق تكافل "صحة دبي" يتلقى دعماً مالياً من "مجموعة الرستماني"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 نوفمبر 2021ء) تسلمت هيئة الصحة بدبي دعماً مادياً قدمته "مجموعة الرستماني" لأفراد خط الدفاع الأول وذلك من خلال صندوق التكافل الاجتماعي لموظفي الهيئة"يمناك".

وفي هذا الإطار التقى سعادة عوض صغير الكتبي المدير العام لهيئة الصحة كلا من الدكتورة وفاء الرستماني ونجلاء الرستماني عضوتي مجلس إدارة المجموعة في مقر الهيئة بحضور سالم بن لاحج مدير مكتب صندوق الصحة في الهيئة.

يأتي هذا الدعم التزاماً من المجموعة بمسؤولياتها المجتمعية المشتركة وتحديداً تجاه الكوادر التي تعمل بجد ومثابرة في الخطوط الأمامية وفي القطاعات الحيوية المساندة.

و أعربت المجموعة عن تقديرها للدور الاستثنائي الذي يقوم به العاملون في هيئة الصحة بدبي وتفانيهم وإخلاصهم في أداء مسؤولياتهم.

(تستمر)

من جانبه قال سالم بن لاحج إن" مجموعة الرستماني"من المؤسسات الوطنية الرائدة في العمل التنموي والاجتماعي ولا تدخر وسعاً في دعم جهود هيئة الصحة بدبي لافتاً إلى أن المجموعة سبق وأن قدمت دعماً مباشراً لمبادرات وبرامج نفذتها الهيئة وأن خطوة دعم صندوق التكافل "يمناك" تعكس الحس رفيع المستوى الذي تحمله مجموعة الرستماني تجاه موظفي الهيئة وتقديرها لجهودهم المبذولة في سبيل خدمة المجتمع.

كانت هيئة الصحة بدبي قد أطلقت صندوق التكافل الاجتماعي لموظفيها ضمن حزمة من المبادرات المجتمعية المهمة وقدم إعانات مالية لـ 389 موظفاً بقيمة إجمالية تقدر بـأكثر من 4 ملايين و500 ألف درهم منذ إطلاقه في عام 2017 إلى الآن.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك