فلاح الأحبابي: القيادة الرشيدة تحرص على رفاه المواطن وسعادته وراحته

فلاح الأحبابي: القيادة الرشيدة تحرص على رفاه المواطن وسعادته وراحته

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 نوفمبر 2021ء) رفع معالي فلاح محمد الأحبابي رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي بمناسبة عيد الاتحاد واحتفال الدولة بيوبيلها الذهبي .

وتقدم معاليه بالشكر والعرفان إلى القيادة الرشيدة على التوجيهات السامية بصرف الحزمة الإسكانية الثالثة لعام 2021 والتي شملت قروضا سكنية ومساكن حكومية وأراض سكنية إضافة إلى إعفاء متقاعدين ومتوفين من السداد واستفاد منها 10032 مواطنا بقيمة اجمالية بلغت 10 مليارات درهم.

وأكد الأحبابي أن هذه التوجيهات جاءت تأكيداً على حرص القيادة الرشيدة واهتمامها برفاه المواطن وسعادته وراحته، حيث يعتبر المواطن أولوية قصوى ضمن رؤية صاحب السمو رئيس الدولة، كما أن هذه الحزمة الإسكانية تأتي تزامنا مع الفرحة التي تعيشها دولتنا الحبيبة وشعب الإمارات الأبي بمناسبة الاحتفال بعيد الاتحاد الـ 50 لدولة الإمارات.

(تستمر)

وقال إن الهيئة أبوظبي للإسكان حريصة على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الرامية لتطوير منظومة إسكان عصرية مستدامة، إذ يحرص سموهما على بناء مجتمع متماسك ينعم بمقومات الحياة الكريمة ضمن بيئة آمنة مستقرة ومحفزة على العمل والإنتاج والاستقرار الأسري والاجتماعي وذلك من خلال توفير المسكن الملائم الذي يلبي احتياجات الأسرة الإماراتية وبما يضمن بناء أسر مستقرة قادرة على تربية أبنائها للمساهمة في بناء مستقبل.

وأضاف الأحبابي، أن الهيئة تسهم بشكل مباشر في تحقيق أهداف خطة أبوظبي في مجال التنمية الاجتماعية، والتي تحرص على توفير المسكن الملائم في ظل نظام مستدام، إذ تحرص الهيئة على تصميم وبناء مساكن المواطنين حسب متطلبات نظام برنامج الاستدامة واستيفاء متطلبات درجة لؤلؤتين للمجمعات العمرانية والفلل بما يضمن ترشيد استهلاك المياه والكهرباء والحفاظ على البصمة المتمثلة في تصميم الأماكن المظللة والتخفيف من حدة الحرارة والحفاظ على الخصوصية لساكنيها بالإضافة إلى حرصها على تقديم كافة الخدمات الإسكانية بجودة عالية وكفاءة وتميز.

من جهته رفع سعادة الدكتور محمد راشد الهاملي مدير عام هيئة أبوظبي للإسكان ، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات الوفي بمناسبة احتفال الدولة بعيد الاتحاد الـــ 50.

وتقدم سعادته بالشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة على توجيهاتها الكريمة واهتمامها بالمواطنين وحرصها على توفير المسكن الملائم لهم، لافتا إلى أن التوجيهات الكريمة بصرف الحزمة الإسكانية الثالثة لعام 2021 تأتي في ظل اهتمام القيادة الرشيدة بالمواطن والذي تضعه دائما على راس أولوياتها باعتباره محور العملية التنموية في الدولة.

وأضاف أن القيادة الرشيدة تولي قطاع الإسكان أهمية بالغة كونه من أهم عناصر الاستقرار الأسري والاجتماعي، حيث بلغ عدد المستفيدين من الحزم الإسكانية خلال العام الجاري 12491 مواطنا وبقيمة إجمالية بلغت 13.1 مليار درهم .. مشيرا إلى حرص الهيئة على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة من خلال منظومة إسكان عصرية مستدامة ووفقا لأرقى المعايير والمواصفات وبما يتوافق مع احتياجات وتطلعات الاسرة الإماراتية لضمان الاستقرار الاسري والاجتماعي.

وأكد الهاملي أن الهيئة بدأت فور صدور التوجيهات في تنفيذها حيث تم التواصل وإبلاغ المواطنين المستفيدين من هذه الدفعة، وركز على حرص الهيئة على تقديم كافة خدماتها بالسرعة والجودة والكفاءة العالية لتحقيق الراحة والسعادة للمواطنين بالإضافة للحرص على توفير رحلة وتجربة مبسطة للمتعاملين للحصول على الخدمات الإسكانية التي يحتاجونها بأقل جهد وأسرع وقت.

أفكارك وتعليقاتك