حمدان بن زايد يشيد بجهود هيئة أبوظبي للإسكان

حمدان بن زايد يشيد بجهود هيئة أبوظبي للإسكان

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 نوفمبر 2021ء) استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة في قصر النخيل سعادة الدكتور محمد راشد الهاملي مدير عام هيئة أبوظبي للإسكان .

واطلع سموه خلال اللقاء على المشاريع والبرامج والخدمات الإسكانية التي تقدمها هيئة أبوظبي للإسكان وتطبيق معايير الحي الإماراتي في المشاريع الاسكانية والذي يلبي احتياجات الأسرة الإماراتية بحسب أفضل المعايير في التصميم والتنفيذ.

كما اطلع سموه على مراحل إنجاز كافة المشاريع الإسكانية الجاري تنفيذها في منطقة الظفرة والإطار الزمني لها وذلك في إطار حرص سموه على متابعة المشاريع والخدمات الاسكانية المقدمة في المنطقة.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان حرص القيادة الرشيدة للدولة على توفير سبل العيش الكريم للمواطنين وتلبية كافة متطلباتهم وعلى رأسها توفير المسكن الملائم.

(تستمر)

ونوه سموه بجهود هيئة أبوظبي للإسكان في إنجاز المشاريع الإسكانية وتنفيذ التوجيهات والقرارات السامية من خلال تصميم وإنشاء وإنجاز مشاريع إسكانية بمواصفات تعتمد على أفضل المعايير الإنشائية وبمواصفات تراعي الاستدامة والمتطلبات البيئة بالإضافة إلى تقديم خدمات إسكانية تسهم في توفير الاستقرار الأسري والاجتماعي وتحقق رضا وسعادة المواطنين في إمارة أبوظبي.

من جانبه تقدم الدكتور محمد راشد الهاملي مدير عام هيئة أبوظبي للإسكان بالشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على توجيهاتها ودعمها لقطاع الإسكان في إمارة ابوظبي، وأكد أن الهيئة تسعى إلى تحقيق رؤية القيادة الرشيدة وتنفيذ التوجيهات السامية لتوفير المسكن الملائم بما يضمن الحياة الكريمة للمواطنين وذلك من خلال منظومة اسكان عصرية مستدامة.

وأضاف أن الهيئة تنفذ مشاريعها الاسكانية وفقاً لأعلى وأفضل المعايير العالمية وذلك تماشياً مع أهداف خطة أبوظبي في توفير المسكن الملائم ومع تطلعات القطاع الاجتماعي في توفير مستوى معيشة لائق لكل مواطن في الإمارة.

حضر اللقاء سعادة أحمد مطر الظاهري مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة والمهندسة عفراء خلفان الهاجري مدير إدارة المشاريع بهيئة أبوظبي للإسكان.

أفكارك وتعليقاتك