مكتبة أجيال المستقبل تنظم مهرجان "أجيال في حب الإمارات" احتفاء بالعيد الخمسين للاتحاد

مكتبة أجيال المستقبل تنظم مهرجان "أجيال في حب الإمارات" احتفاء بالعيد الخمسين للاتحاد

العين ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 نوفمبر 2021ء) نظمت مكتبة أجيال المستقبل التابعة لجمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل مهرجان "أجيال في حب الإمارات" الافتراضي بمشاركة واسعة من المدارس في إمارات الدولة وذلك احتفاء بالعيد الخمسين للاتحاد وتحت رعاية الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية.

ويهدف المهرجان الى تعزيز قيم الوحدة والتضامن التي تمثل جوهر عيد الاتحاد وتؤصل قيم التلاحم التي بنى عليها الآباء المؤسسون روح الاتحاد في الثاني من ديسمبر 1971 وحرصا من مكتبة أجيال المستقبل على توجيه الدعوة للمدارس ورياض الأطفال من جميع إمارات الدولة للمشاركة في احتفال واحد يجمع الأطفال من جميع الإمارات يتشاركون فيه التعبير عن اعتزازهم و فرحتهم بهذه المناسبة العظيمة.

(تستمر)

شارك في الاحتفال 11 مدرسة وحرصت كل مدرسة على أن يقدم طلابها أفضل ما لديهم من مشاعر الحب والولاء والفخر بهذه المناسبة، فتنوعت فقرات الحفل ما بين الأشعار والرقصات الشعبية و الأغاني الوطنية وعروض الأزياء التراثية واللوحات الاحتفالية الجماعية ليظهروا سعادتهم بهذه المناسبة العزيزة على نفوس الجميع ، ويعبروا بأجمل ما لديهم عن رسالة القادة "البيت متوحد".

وأعربت إدارات المدارس المشاركة في الاحتفال عن تقديرهم للشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان ولمكتبة أجيال المستقبل لما تبذله من جهود صادقة في إبراز دور المؤسسات التعليمية في عدد من المبادرات القيمة التي تم إطلاقها مؤخرا والتي تلعب دورا كبيرا في تعزيز قيم المواطنة وتعزيز الروح الوطنية الأصيلة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك