أحمد الحميري : شهداء الوطن سطروا أروع صفحات المجد لرفعة وطنهم

أحمد الحميري : شهداء الوطن سطروا أروع صفحات المجد لرفعة وطنهم

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 نوفمبر 2021ء) قال معالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة ، في يوم الشهيد، تستحضر دولتنا بكامل الفخر والاعتزاز، بطولات من جادوا بأرواحهم في ساحات العزّ وميادين الشرف، مُلبّين بشجاعة نداء الواجب الوطني والإنساني، مُوفين بما عاهدوا عليه الله والقيادة والوطن، مُسطّرين أروع صفحات المجد سبيلًا لرفعة وطنهم، ونُصرة قضاياه العادلة، ودفاعًا عن سيادته.

وأضاف معاليه - في كلمة له بمناسبة "يوم الشهيد" - في هذه المناسبة المجيدة، نرفع أسمى آيات التقدير والامتنان لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، ونجدد الاعتزاز بتوجيهات سموه الكريمة لتخصيص هذا اليوم مناسبةً وطنيةً رسميةً، غايتها تكريس قيم التضحية والفداء، وتخليد ذكرى من بذلوا الغالي والنفيس حمايةً للدولة وحفظًا لكرامة شعبها، وتقدير ذوي الشهداء الذين حظوا بالرعاية الكاملة من شعب وقيادة دولة الإمارات.

(تستمر)

ولفت إلى أن احتفال دولة الإمارات هذه السنة بيوم الشهيد، يتزامن مع احتفالها بمرور خمسين سنةً على تأسيسها، وهي احتفالات تُجسّد القيم السامية التي قامت عليها هذه الدولة، وعزّزت التضامن بين أفراد المجتمع وأعلت من شأن الدفاع عنه، والولاء لقيادته وحماية سيادته، وأكّدت تفاني قيادته الرشيدة في إحاطة أبناء وأُسَر شهدائه بوافر المحبة وعظيم الاهتمام.

وقال معاليه : " في هذا اليوم، نُوجّه رسالة تحية لجنود وضباط وقادة قواتنا المسلحة، وأجهزتنا الأمنية كافة، وجميع أبناء وطننا العاملين بجدّ وحزم في كلّ ساحات الشرف والعمل الإنساني، متمسكين بقيم شهدائنا الأبرار، ساعين بفخر لمواصلة مسيرتهم في حماية نهضة ورخاء دولة الإمارات والحفاظ على أمنها واستقرارها وصيانة مكتسباتها.. رحم الله شهداء وطننا البواسل، وجزاهم خير الجزاء، وأدام على دولة الإمارات نعمة الأمن والاستقرار والازدهار".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك