شوارع رأس الخيمة تتزين استعدادا لعيد الاتحاد الـ 50

شوارع رأس الخيمة تتزين استعدادا لعيد الاتحاد الـ 50

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 نوفمبر 2021ء) بدأت دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة استعداداتها للاحتفاء بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات بتركيب الإضاءات الخاصة بهذه المناسبة، حيث قامت الدائرة بتركيب التشكيلات الهندسية التي غطت أغلب الطرق الرئيسية والجسور و الدوارات الحيوية في الإمارة تماشياً مع الأجواء الاحتفالية بهذه المناسبة ولتوفير مشهد جمالي يساهم في نشر الفرح و السرور في الإمارة.

وتنوعت التشكيلات الهندسية بين حملها عبارات متنوعة، مستلهمة من النشيد الوطني، وعبارات وطنية إضافة إلى مجسمات صغيرة معلقة على أعمدة الإنارة للعلم الإماراتي، وتشكيلات تحمل UAE، وإضاءات بتشكيلات هندسية تحمل الرقم 50 .

و يصل عدد الإضاءات الضوئية إلى 900 تشكيلة ضوئية مبتكرة ، كما حظيت الطرق والدوارات والجسور بمزيد من التشكيلات المنيرة بأشكال ثلاثية الأبعاد 3D ، وتم تركيب الإضاءة على 40 من الطرق الحيوية و الجسور والدوارات في إمارة رأس الخيمة أبرزها على كورنيش القواسم وجسر الكوف روتانا و جسر الاتحاد والجسر الفولاذي و شارع شمل الرمس وشارع الشيخ محمد بن سالم وتم تركيب الزينة على أعمدة الإنارة للجسرين في شارع المنامة – شارع الشيخ صقر بن محمد القاسمي.

(تستمر)

وقال سعادة المهندس أحمد الحمادي مدير عام دائرة الخدمات العامة بأنه تم تركيب أكثر من 6000 علم من أعلام الدولة في مختلف المناطق في إمارة رأس الخيمة مثل مسافي ، دفتا ، شوكه ، المنيعي ، كدرا ، الويلات ، ضايه ، الجير و إعسمه .

أفكارك وتعليقاتك