وزارة العدل تحتفي بعيد الاتحاد الخمسين

وزارة العدل تحتفي بعيد الاتحاد الخمسين

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 نوفمبر 2021ء) احتفت وزارة الـعدل بعید الاتحاد الخمسين بحضور أصحاب المعالي من الـوزراء الـسابقین للعدل وقیادات الوزارة وأعضاء السلطة القضائیة وموظفي الوزارة.

وقدم معالي عبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي وزير العدل في كلمته أصدق التھاني والتبریكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى إخوانھم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وإلى سمو أولیاء العھود وإلى شعب الإمارات بهذه المناسبة الوطنية.

(تستمر)

وقال معاليه " یصادف ھذا الیوم أیضا عام الخمسین من عمر وزارة العدل وبھذه الـمناسـبة نستذكـر رجالا تركوا بصمات واضحة وُمقدرة في مسیرة العدالة بدولة الإمارات خلال الخمسین سـنة الـماضـیة وھم معالي وزراء العدل السابقین..فلھم كل الشكر والتقدیر لما قدموه في الفترة الماضیة فلولا انجازاتھم وجھودھم التي بذلـوھا لما وصلنا إلى ما نحن عليه اليوم في ظل توجيهات قيادتنا الرشيدة.

وتم خلال الحفل اسـتعراض اوبریت " الإمارات من الصحراء إلى الفضاء" والذي تم من خلالها استعراض حكایة الإمارات خلال الخمسین سنة الماضیة وكیف بنت الإمارات العقول و استثمرت في الإنـسان وعمرت الدولة بالتطور الثقافي والحضاري و العمراني خلال الخمسین سنة الماضیة والإنجاز الذي حققتھا الإمارات في بلوغ الفضاء تحقیقًا لرؤیة الوالد المؤسس المغفور له الشیخ زاید بن سلطان آل نهيان "طیب الله ثراه" وتم كذلـك استعراض أبـریـت "مسـیرة الـعدالـة " الـذي تـم مـن خـلالـھ إلـى اسـتعراض تـاریـخ الـعدل والـقضاء فـي دولـة الإمـارات الـعربـیة المتحـدة خـلال الخـمسین سـنة الـماضـیة وأبـرز الإنـجازات والــشخصیات الــبارزة الــتي ســاھــمت بــنجاح منظومة العدل والقضاء حتى حققت مراكز متقدمة في تقارير التنافسیة العالمیة.

شارك في حفل وزارة العدل بالتزامن مع عيد الاتحاد الخمسين كل من الشاعـر م. ظافر الأحبابـي والشاعـر محمد بن النوه المنھالي بإلقاء عدد من القصائد الوطنیة التي لامست قلوب الجمھور.

وتم خلال الحفل تكریم مجموعة من الشركاء الاسـتراتـیجیین وأصحاب المعالي الوزراء الـسابقین الذي حضروا الحفل وھم معالي عـبدالله حمید المزروعي ومعالي محمد نخیرة الظاهري ومعالي هادف بن جوعان الظاهري.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك