سيف بن محمد القاسمي : عام الخمسين احتفاء بالإرادة العظيمة التي تحلى بها آباؤنا المؤسسون

سيف بن محمد القاسمي : عام الخمسين احتفاء بالإرادة العظيمة التي تحلى بها آباؤنا المؤسسون

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 ديسمبر 2021ء) أعرب سعادة الشيخ سيف بن محمد القاسمي مدير هيئة الوقاية والسلامة عن فخره واعتزازه بعيد الاتحاد الخمسين للدولة.

وقال تدخل دولتنا الحبيبة عامها ال 50 مكللة بانجازات غير مسبوقة ففي 50 عاماً فقط وصلت دولتنا الفتية لمصافي الدول في العالم إلى جانب تحقيق سلسلة إنجازات تاريخية في مجالات الفضاء والعلوم والمجال النووي والاقتصاد والسياسة و إنجازات تحققت رغم التحديات والمخاوف التي فرضتها الجائحة على العالم كله لتؤكد أن دولة الإمارات قادرة على تحويل التحديات إلى إنجازات يعم نفعها على العالم أجمع.

وأضاف "بفضل القيادة الرشيدة لصاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله مدت دولة الامارات يد العون للكثير من دول العالم وساهمت في تحقيق النهضة الشاملة للكثير من دول العالم وعملت على تحسين جودة المعيشة لشعوب هذه الدول.

(تستمر)

. إن عام الخمسين ما هو إلا احتفاء بالإرادة العظيمة التي تحلى بها آباؤنا المؤسسون في بناء دولتنا الحبيبة والجهود التي بذلها أبناء الوطن حتى أصبحت دولتنا إحدى أكبر الدول نمواً وتطوراً في العالم" مضيفاً أن الإمارات ماضية بخطى واثقة نحو الخمسين سنة المقبلة عبر تعزيز مسيرتها التنموية بمشاريع رائدة وإنجازات تاريخية وسنكمل مسيرة آبائنا في رفعة وعزة دولة الإمارات العربية المتحدة.

أفكارك وتعليقاتك