مدير عام "أبوظبي الرقمية" : عيد الاتحاد الخمسين انطلاقة نحو المئوية واستشراف المستقبل

مدير عام "أبوظبي الرقمية" : عيد الاتحاد الخمسين انطلاقة نحو المئوية واستشراف المستقبل

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 ديسمبر 2021ء) أكد سعادة الدكتور محمد عبدالحميد العسكر، مدير عام هيئة أبوظبي الرقمية ان عيد الاتحاد الخمسين مناسبة وطنية نحتفل فيها بفخر بالإنجازات التي تحققت على مدى 50 عاماً من عمر الدولة، ونستشرف آفاق المستقبل نحو المئوية في ظل قيادتنا الرشيدة .

وأضاف سعادته في تصريح بهذه المناسبة : يمثل الاحتفال بالخمسين عاماً الماضية لدولة الإمارات شارة البدء لتنفيذ أكبر استراتيجية عمل وطنية من نوعها للاستعداد للأعوام الخمسين المقبلة على كافة المستويات كما يمثل منعطفاً نوعياً في مسيرة الدولة المباركة لتكريس مكانتها كواحدة من أفضل الدول على المستوى العالمي خلال الخمسين عاماً القادمة.

(تستمر)

وأضاف: نحتفل بهذه الذكرى الغالية على قلوبنا، وقد أعادتنا إلى اليوم الذي قامت به دولتنا بتضحيات وجهود وعزيمة الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والآباء الأوائل الذين بذلوا الغالي والنفيس حتى يصل وطننا إلى ما وصل إليه اليوم من تقدم وتنمية ورخاء وازدهار، حيث باتت دولة الإمارات تحتل مواقع قيادية متقدمة في كافة المجالات والقطاعات الاستراتيجية، وكسبت عقول وقلوب الملايين حول العالم، فضلاً عن احترامهم وتقديرهم لما حققته من إنجازات تجاوزت التوقعات ووصلت حدود الإعجاز.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك