مدير عام "موارد عجمان" : الإمارات تطوي 50 عاماً مليئة بالإنجازات

مدير عام "موارد عجمان" : الإمارات تطوي 50 عاماً مليئة بالإنجازات

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 ديسمبر 2021ء) قال راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان إن دولة الإمارات تطوي 50 عاماً مليئة بإنجازات نفاخر بها باعتزاز، ونراهن على 50 عاماً أخرى نقبل عليها بثقة على تحقيق كل ما نرجوه من الاستثمار في الكوادر الوطنية، وتمكينهم بالمهارات والمعارف التي تستجيب مع المتغيرات المتسارعة في العالم والتكنولوجيا، بهدف إيصال الدولة إلى مرتبة أفضل دولة في العالم بحلول الذكرى المئوية لقيام الإمارات في العام 2071.

وأشار - في تصريح له بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين - إلى أن الاحتفال بعيد الاتحاد الـ 50 هذا العام هو احتفاء بالإرادة القوية والحكمة التي تحلى بها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، وآباؤنا المؤسسون في إرساء دعائم الدولة والجهود التي بذلها أبناء الوطن، ما أسهم في نهضتها وتطورها اقتصادياً واجتماعياً حتى أصبحت في مصاف الدول المتقدمة.

(تستمر)

وأضاف أنه في ظل السياسة الحكيمة لقيادتنا الرشيدة نجحت دولة الإمارات بسواعدها الوطنية في إرساء نهضتها الحضارية التي لم تكتف بمواكبتها للمستجدات العالمية، إنما حرصت على صناعة المستقبل وحققت نجاحات نوعية في مختلف مجالات وقطاعات العمل، وشاركت في النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة في جميع التخصصات حتى باتت الكوادر الوطنية في مختلف القطاعات الحكومية تتسابق لقيادة المستقبل.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك