منطقة "السيجي" ومجلس "وَم" بالفجيرة يشهدان احتفالات كبيرة احتفاء بعيد الاتحاد الخمسين

منطقة "السيجي" ومجلس "وَم" بالفجيرة يشهدان احتفالات كبيرة احتفاء بعيد الاتحاد الخمسين

الفجيرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 ديسمبر 2021ء) شهدت منطقة "السيجي" بالفجيرة احتفالات متنوعة احتفاء بعيد الاتحاد الخمسين ، بحضور الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، ومشاركة كبيرة من أهالي السيجي.

وتخلل البرنامج الاحتفالي الذي أقيم في مجلس "السيجي" ونظمته لجنة الفجيرة لاحتفالات عيد الاتحاد الخمسين.. فعاليات وأنشطة مختلفة شملت عروضا غنائية للفرق الشعبية التراثية والحربية، والفرقة الموسيقية العسكرية، وعروض الخيالة، ومعرضا للأسر المنتجة.

كما شارك الحرفيون من كبار المواطنين بعرض الحرف التقليدية والصناعات التراثية القديمة في الدولة، بالإضافة إلى مسيرة وطنية شارك فيها المواطنون من الكبار والصغار، على أنغام الأغاني الوطنية.

وفي مجلس "وم" المجتمعي شارك المواطنون بمختلف فئاتهم العمرية في الاحتفاء بعيد الاتحاد الخمسين ، وقدمت الفرق الشعبية العروض التي جسدت التراث الفني للدولة، كما أقيم معرض للصور تضمن لوحات لمسيرة الاتحاد وإنجازات الدولة.

(تستمر)

وقدم طلبة المدارس عروضا راقصة ، كما شارك شعراء المنطقة بإلقاء قصائد وطنية في البرزة الشعرية التي اجتذبت الحضور من المهتمين بالشعر الشعبي، وعبرت القصائد عن مشاعر الفخر والاعتزاز بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين للدولة.

واستقطبت الاحتفالات حضورا واسعا من أهالي المناطق من المواطنين والمقيمين الذي عبروا عن فرحهم بذكرى اتحاد الإمارات الخمسين، وجسدوا صور حب الوطن والاعتزاز بإنجازاته الفريدة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك