نادي سيدات الشارقة يعزز ثقافة الابتكار في معرض ريادة الأعمال للصغار

نادي سيدات الشارقة يعزز ثقافة الابتكار في معرض ريادة الأعمال للصغار

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 ديسمبر 2021ء) ينظم نادي سيدات الشارقة يومي 17 و18 ديسمبر الجاري المعرض الأول لرواد الأعمال الصغار و المخصص للفئة العمرية التي تتراوح بين 5 إلى 17 عاماً بهدف توفير بيئة داعمة وآمنة تدعم ثقافة الإبتكار عند الصغار وتحفزهم على دخول سوق العمل.

وقالت دعاء المهري مدير إدارة الاتصال المؤسسي في نادي سيدات الشارقة إن المعرض يمثل خطوة رائدة نحو تعزيز ثقافة الابتكار والتميز اللذين يعتبران أحد أهم القيم المؤسسية في نادي سيدات الشارقة باعتباره وجهة فريدة من نوعها ليس للسيدات فحسب بل للأطفال أيضاً بهدف تأهيلهم ليكونوا على إطلاع بثقافة ريادة الأعمال وتشجيعهم على خوض غمار تجربة العمل التجاري من خلال توفير بيئة متكاملة وآمنة تحتضن إبداعهم وتحفزهم على عرض منتجاتهم المختلفة .

(تستمر)

و أوضحت أن أهداف المعرض تتمثل في تنمية مهارات القيادة والإدارة المالية و التسويق وخدمة العملاء والتواصل الفعال وإدارة الوقت ..

معتبرة المعرض بمثابة تجربة تعليمية يعرض الأطفال عبرها منتجاتهم للترويج لها وبيعها مما يمنحهم فرصة لمقابلة عملاء مختلفين وصقل أدواتهم.

وأعربت عن سعادتها بهذه البادرة التي تعد اللبنة الأولى والأساسية في مساعدة جيل المستقبل على تبادل الأفكار والتعرف على بعضهم البعض ليدركوا في وقت مبكر مدى جدية العمل والإنتاج مما يمهد الطريق أمامهم للابتكار والإبداع للمشاركة في المسابقات والفعاليات إذ يسهم المعرض في اكتشاف مواهب الصغار والتعبير عنها وإيصالها للمجتمع .

ويستقطب الحدث باعتباره منصة تعليمية في المجال التجاري كل المُهتمين بقطاع ريادة الأعمال لدعم مشاريعهم الحديثة الرائدة بما يُمكنهم من خوض التجربة العملية في التجارة بسهولة لخلق بيئة تنافسية تُحاكي العالم الحقيقي للأعمال بمنحهم الفرصة لإدارة أعمالهم التجارية الصغيرة وبث روح المبادرة بداخلهم.

أفكارك وتعليقاتك