بمناسبة العام الجديد.. هدايا مدرسية لأطفال سوريا من جمهورية إنغوشيا الروسية

بمناسبة العام الجديد.. هدايا مدرسية لأطفال سوريا من جمهورية إنغوشيا الروسية

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 07 ديسمبر 2021ء) تعتزم سلطات جمهورية إنغوشيا الروسية إرسال مساعدات إنسانية وهدايا لأطفال سوريا بمناسبة العام الجديد.

وذكر بيان للمكتب الصحافي التابع لرئيس الحمهورية، أنه " قبيل أعياد رأس السنة، ستشتري سلطات إنغوشيا ألف حقيبة ظهر تحتوي على أدوات مدرسية لأطفال سوريا، بالإضافة إلى هدايا من الحلويات".

وقال الرئيس الانغوشي محمود علي كاليماتوف: " هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها إنغوشيا بمثل هذه الأعمال. فبالإضافة إلى المساعدة نفسها، على الرغم من المسافة، فإنها تساهم في تعزيز الصداقة بين روسيا والجمهورية العربية السورية. وآمل بشدة أن تجلب هذه الهدايا الفرح إلى الأطفال في الأعياد، والذين يحتاجون الآن إلى الحب والرعاية.

(تستمر)

أود على الأقل أن أخفف قليلاً من الصعوبات التي يواجهها عدد قليل من السكان في سوريا، وأمنحهم الفرح عشية العام الجديد المحبوب من قبل الأطفال".

يُذكر أنه سيتم إرسال هدايا إلى تسع محافظات سورية في 20 كانون الأول/ديسمبر، من هذا العام، من مطار تشكالوفسكي على متن رحلة خاصة تابعة لوزارة الدفاع الروسية.

ومنذ عام 2017 ، نفذت إنغوشيا أكثر من اثنتي عشرة عملية إنسانية في سوريا، تم خلالها تسليم أكثر من مائة طن من سلات المواد الغذائية إلى سكان مختلف مدن البلاد.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك