شرطة أبوظبي ومجلس أبوظبي الرياضي يعززان تعاونهما بمجال التدريب

شرطة أبوظبي ومجلس أبوظبي الرياضي يعززان تعاونهما بمجال التدريب

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 ديسمبر 2021ء) وقعت شرطة أبوظبي مذكرة تفاهم مع مجلس أبوظبي الرياضي للشراكة والتعاون في مجال التدريب والتأهيل الرياضي، انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة في تشجيع العمل الوطني والاجتماعي والتحفيز على ممارسة الأنشطة البدنية والرياضية وإعداد رياضيين مؤهلين بدنياً وفنياً وتأهيلهم للمشاركة في الفعاليات والبطولات المحلية والخارجية .

وقع المذكرة سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي ، وسعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.

وأكد سعادة مدير عام شرطة أبوظبي الحرص والاهتمام بتعزيز الشراكات مع مختلف الجهات الحكومية وتحقيق التواصل والتنسيق المستمر مع المؤسسات الوطنية باعتباره مبدأ مهماً من المبادئ الاستراتيجية لتحقيق التطلعات المستقبلية.

(تستمر)

وبموجب المذكرة يتم إعداد برامج وأنشطة مشتركة ورفع الثقافة الصحية بين أفراد المجتمع بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وتبادل الخبرات والتجارب الرياضية والتنسيق بشأن عقد الدورات التدريبية والمؤتمرات لإقامة البطولات والمسابقات في المجال الرياضي .

كما تم الاتفاق بين الجهتين على تعزيز أنماط الحياة الصحية عن طريق الدورات التدريبية وتشجيع أصحاب الهمم على ممارسة الأنشطة الرياضية والمشاركة في مختلف البطولات والمسابقات وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بمجال التدريب والدورات وورش العمل والمؤتمرات والندوات المشتركة.

وتتعاون شرطة ابوظبي ومجلس ابوظبي الرياضي وفقاً لمذكرة في تقديم محاضرات ودورات وورش عمل وندوات حول الأنشطة الرياضية والصحية والأمن والسلامة والإسهام في الحملات التوعوية الخاصة بالرياضات التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي ونشر وتشجيع ممارسة الأنشطة البدنية والرياضية بين كافة أفراد المجتمع وإعداد منتسبي شرطة أبوظبي رياضيا وتأهيلهم بدنياً وفنياً للمشاركة في الفعاليات والبطولات المحلية والخارجية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك