افتتاح بطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات

افتتاح بطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 ديسمبر 2021ء) افتتحت رسمياً اليوم بطولة دبي الدولية السادسة للقفز بالمظلات، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ، وبمشاركة 350 متسابقا يمثلون 29 دولة، وتستمر حتى 17 ديسمبر الجاري بنادي سكاي دايف دبي بالجميرا.

حظي حفل الافتتاح المبسط باهتمام كبير باعتباره الحدث الأبرز من نوعه على صعيد المظلات في العالم بعد جائحة كوفيد 19، وأقيم الاحتفال بالمبنى الجديد لسكاي دايف دبي بمنطقة الميناء السياحي وبمشاركة رؤساء الوفود وكوكبة من المسؤولين عن اللعبة بالاتحاد الدولي للرياضات الجوية والاتحاد الدولي للمظلات .

ووجه يوسف الحمادي مدير اللجنة المنظمة للبطولة شكره إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على رعايته الكريمة ودعمه اللامحدود للرياضات الجوية عامة والمظلات على وجه الخصوص ، ناقلاً تحيات نصر حموده النيادي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية للحضور وأمنياته بالتوفيق لكافة الوفود المشاركة.

(تستمر)

و قال إننا سعداء في دولة الإمارات العربية المتحدة ان نحتضن النسخة لهذه البطولة في اعقاب محنة الجائحة التي ألمت بالعالم كله وسنكون أكثر سعادة حينما يستمتع كل ضيوف الامارات من مشاركين ومنظمين ومتابعين بمنافسات البطولة.

و فيما يخص المنافسات التي انطلقت على الفور صباح اليوم، من المقرر أن تتضمن 4 مسابقات هي التزحلق على الماء /المسافة والهدف والسرعة وفري ستايل/ ودقة الهدف، والتماسك "الرباعي والثماني" .

يذكر أن لوائح البطولة تنص على أحقية كل فريق في المشاركة في مسابقة التزحلق بثلاثة متسابقين تحتسب جميع نتائجهم، فيما يشارك بمسابقة الهدف خمسة متسابقين تحتسب نتائج أفضل أربعة منهم فقط، اما التماسك فيشارك في الرباعي بخمسة متسابقين بينهم المصور الجوي، وفي الثماني بتسعة متسابقين بينهم المصور الجوي.

أفكارك وتعليقاتك