استقبال حافل لبعثة منتخبنا الوطني لأصحاب الهمم العائدة من البحرين

استقبال حافل لبعثة منتخبنا الوطني لأصحاب الهمم العائدة من البحرين

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 ديسمبر 2021ء) وصلت إلى أرض الوطن مساء أمس بعثة شباب المنتخب البارالمبي الوطني بعد أن أتمت مشاركتها في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية بدولة البحرين. وكان في استقبالها خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة، ومحمد محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية الإماراتية، وذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة.

وكانت البعثة قد حققت 12 ميدالية آسيوية بواقع 4 ذهبيات و5 فضيات و3 برونزيات. وهنأ خالد المدفع القيادة الرشيدة على حصد ثمار الدعم الكبير لهؤلاء الشباب من أصحاب الهمم الذين كانوا مصدر سعادة وفخر لكل شعب الإمارات، كما بارك للجنة البارالمبية والأندية على هذا النجاح وكذلك أولياء أمور فرسان الإرادة.

(تستمر)

و قال المدفع : تعودنا على الإنجاز من فرسان الإرادة، ولهم كل الشكر والتقدير ولجميع العاملين في اللجنة البارالمبية ، ونشعر بفخر كبير لهذا الإنجاز الذي تحقق من خلال حصد العديد من الميداليات الملونة على مستوى الشباب ، ونأمل أن يستمر ويتواصل رفع راية الدولة في جميع المحافل.

من ناحيته أكد محمد محمد فاضل الهاملي أن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ ولكنه تحقق نتيجة للتخطيط والعمل المستمر النابع عن مشاركة العديد من الأطراف شركاء الإنجاز من أندية ومراكز بالإضافة إلى أسر الأبطال من الشباب . مشيرا إلى أنه بفضل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة أصبحت الرياضة البارالمبية من الرياضات الرئيسة بالإمارات، ودائما ما تحصد البطولات والميداليات في جميع مشاركاتها بكافة المحافل.

وتابع أن أهمية المشاركة في هذه الدورة تكمن في إعداد الشباب لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، وغيرها من البطولات الكبرى مما يتيح الفرصة لتكوين رصيد من اللاعبين الذين ستكون مشاركتهم في المحافل المقبلة مشرفة للإمارات.

واختتم حديثه بتوجيه الشكر للقيادة الرشيدة، وكل من ساهم في إعداد ودعم الشباب من أندية وأولياء أمور بالإضافة إلى داعمي اللجنة البارالمبية الوطنية وعلى رأسهم مجلس أبوظبي الرياضي وشركة بورياليس وشركة مبادلة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك

>