"استشاري الشارقة" ينال المواصفة القياسية لإدارة المعرفة آيزو 30401:2018

"استشاري الشارقة" ينال المواصفة القياسية لإدارة المعرفة آيزو 30401:2018

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 14 ديسمبر 2021ء) نال المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة المواصفة القياسية لإدارة المعرفة آيزو 30401:2018 كأول جهة برلمانية في العالم تنال تلك المواصفة ليؤكد المجلس ريادته من خلال أمانته العامة في تطبيق أعلى المعايير العالمية.

وتمكن المجلس الاستشاري ممثلا في الأمانة العامة من الحصول على المواصفة القياسية لإدارة المعرفة لتضاف إلى رصيده من شهادات أنظمة الجودة العالمية والتي تتلاقى مع حرصه على تعزيز ثقافة الإبتكار والإبداع وجودة الخدمات والأعمال البرلمانية التي يتولاها المجلس وما يتصل بذلك من مهام وأدوار في منظومة الأداء التشريعية والرقابية وما يتصل بذلك من أعمال تتولاها إدارات الأمانة العامة للمجلس من خلال كوادرها البشرية المؤهلة .

(تستمر)

وتعد مواصفة إدارة المعرفة إحدى المواصفات التي نجح المجلس الاستشاري في تطبيق كافة المعايير والإشتراطات المطلوبة في تأصيل ومراجعة وتحسين نظام إدارة المعرفة في كافة الأعمال وخلق القيمة من خلال المعرفة المنهجية وضمان استمراريتها وتأصيلها في بيئة العمل الداخلية.

كما هدفت المواصفة إلى تأطير منهجيات الأنشطة وربطها بالأهداف الإستراتيجية ومعايير الأداء وتحقيق النمو المستدام وتشجيع الإنتاجية وتحسين فعالية وكفاءة إدارة العمليات من خلال منهجية المعرفة ودعم وتعزيز تلك الثقة على مستوى الأعضاء والكوادر الوظيفية .

وهنأ سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري أعضاء المجلس والأمين العام والأمانة العامة على جهودهم في استحقاق المجلس لهذه المواصفة التي تعزز من ريادته المجلس في كافة المجالات وفي سائر أعماله وسبق المجلس كأول جهة برلمانية على مستوى العالم تنال مواصفة أيزو إدارة المعرفة بهدف مواصلة الإرتقاء بيئة العمل وجودته .

بدوره أشار أحمد أل علي إدارة التخطيط الإستراتيجي والتطوير المؤسسي بالأمانة العامة لإستشاري الشارقة إلى أن المجلس يفخر بإنجاز متطلبات هذه المواصفة الجديدة وتطبيقها على أعمال المجلس الاستشاري ليكون المجلس أول برلمان ينالها .. مؤكدا حرص أمانة المجلس على تطبيق الممارسات العالمية و مواصلة التميز والرقي في الأداء والتي تنعكس على أداء وجودة العمل البرلماني داخل أروقة المجلس ورفع كفاءة الكوادر البشرية وتنمية في سير أعمالها من خلال تطبيق المواصفات العالمية في مجال المعرفة.

أفكارك وتعليقاتك