بطولة سيح السلم للدراجات الهوائية تدشن منافساتها بـ "سباق الخمسين"

بطولة سيح السلم للدراجات الهوائية تدشن منافساتها بـ "سباق الخمسين"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 14 ديسمبر 2021ء) تنطلق غداً الأربعاء النسخة السادسة من بطولة سيح السلم للدراجات الهوائية، وذلك بإقامة سباق الهواة الإماراتيين الرجال الذي اعتمدت اللجنة المنظمة تسميته بـ "سباق الخمسين" ضمن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة، بعيد الاتحاد الخمسين.

وأكملت اللجنة المنظمة كافة الترتيبات من أجل "سباق الخمسين" الذي يمتد لمسافة 150 كلم، حيث سيتم فتح باب التسجيل للمشاركين المعتمدين بداية من الساعة العاشرة صباحاً في قرية السلم في مدينة دبي العالمية للقدرة، لاستلام الشرائح والأرقام الخاصة بهم ويمتد الإجراء حتى الساعة 12 ظهراً، على أن يتم عقد الاجتماع الفني الخاص بالسباق في تمام الساعة 12:15 ظهراً، لشرح المسار والشروط الخاصة به، تمهيداً لتواجد جميع المشاركين عند خط الانطلاق في الساعة 1:15 ظهراً، على أن ينطلق السباق في الساعة 1:30 ظهراً.

(تستمر)

وأكدت اللجنة المنظمة أهمية تطبيق جميع معايير السلامة والأمن للمشاركين من خلال التعاون مع الجهات الحكومية من شركاء النجاح للحدث، مثل القيادة العامة لشرطة دبي، هيئة الطرق والمواصلات في دبي، مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وغيرها، إلى جانب التأكيد على شرط المشاركة بحصول المشاركين على لقاحي التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، كما سيتم إجراء فحوصات المنشطات في جميع السباقات.

كما كشفت اللجنة المنظمة أنه سيتم تطبيق جميع قوانين الاتحاد الدولي للدراجات في السباقات، مع تحديد جميع الشروط اللازمة لضمان الشفافية وتساوي الفرص لجميع المشاركين.

وقامت اللجنة المنظمة بإكمال إجراءات فحص مسار السباق، وتحديد نقاط توزيع المياه، وإجراءات المتابعة من الفرق العاملة، والرصد من الحكام والمشرفين على المنافسات.

وسيكون هذا السباق الأول ضمن 8 سباقات رئيسية تقام هذا الموسم في بطولة السلم، للبطولة التي تعد الأكبر والأغلى في العالم من نوعها لسباقات الهواة للدراجات الهوائية، حيث سيليه يوم 23 من شهر ديسمبر الجاري سباق عام الخمسين الصحراوي، ويقام يوم 9 يناير المقبل سباق حتّا-إكسبو النخبة للرجال، وهو أحدث سباق على روزنامة البطولة، ثم سباق اليوبيل الذهبي يوم 18 يناير المقبل، ثم سباق عام الخمسين للهواة الإماراتيات يوم 26 من الشهر نفسه، يليه سباق عام الخمسين الصحراوي للإماراتيين والمقيمين في الدولة من الرجال يوم 3 فبراير المقبب، ثم سباق عام الخمسين للهواة الإماراتيين الرجال يوم 13 فبراير المقبل، على أن يكون الختام بسباق السلم النخبة سيدات يوم 14 من ذات الشهر.

أفكارك وتعليقاتك