مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب تسعد 9 أطفال في مهرجان "قرية المطاعم"

مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب تسعد 9 أطفال في مهرجان "قرية المطاعم"

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 ديسمبر 2021ء) تمكنت مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب أمس بالتعاون مع مؤسسة "تحقيق أمنية" ، من رسم الابتسامة لتسع أطفال وأسرهم وذلك من خلال مبادرتهما أثناء حضورهم في قرية المطاعم بمنطقة مينا العرب برأس الخيمة.

حضر المبادرة سعادة محمد علي مصبح النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة رأس الخيمة وسعادة يوسف إسماعيل رئيس اللجنة العليا لمؤسسة سعود بن صقر، ومحمد الطير الرئيس التنفيذي بالوكالة لرأس الخيمة العقارية ، وهاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة " تحقيق أمنية " ومحمد السبب مدير الغرفة بالوكالة ومهره محمد بن صراي مديرة المبادرات المجتمعية بمنطقة رأس الخيمة الطبية وعدد من المسؤولين.

وشارك الجميع في إسعاد الأطفال التسعة محققين لهم أمنياتهم التي تمنوها والتي تنوعت ما بين أن تكون أحداهن أميرة الأميرات، وان يمتلك الآخرون لإجهزة لابتوب وأحدث الهواتف وهدايا أخرى قيمة تمنوها فتحققت أمنياتهم.

(تستمر)

وأعرب سعادة محمد مصبح النعيمي عن شكره لفريق عمل المؤسستين وجميع من ساهموا في هذه المبادرة من شرطة مجتمعية وتثقيف صحي ، مؤكدا أن هذه المبادرة حظيت بنجاح كبير للشراكة القائمة على تعزيز العمل المشترك في مجال المسؤولية المجتمعية.

ووجه سعادة يوسف إسماعيل، رئيس اللجنة العليا لمؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب ، الشكر والتقدير لحرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة ، الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة "تحقيق أمنية" عل الدعم لإستراتيجية مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب، في تحقيق أمنيات الأطفال من ذوي الحالات الطبية الخاصة والطارئة.

من جانبه أشاد هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" بنجاح المبادرة، موجها الشكر إلى جميع الشركاء والداعمين على جهودهم الإنسانية الخيرة.

أفكارك وتعليقاتك