الهلال الأحمر: إصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي شرق نابلس

الهلال الأحمر: إصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي شرق نابلس

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 04 فبراير 2022ء) أصيب عشرات الفلسطينيين بجروح مختلفة برصاص قوات الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات اندلعت بعد صلاة الجمعة، على جبل صبيح في بيتا وفي قرية بيت دجن شرق نابلس تنديدا بالاستيطان.

(تستمر)

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني، "إن شابين أصيبا بالرصاص الحي في الركبة تم نقلهما إلى مستشفى رفيديا الحكومي لتلقي العلاج خلال المواجهات التي اندلعت على جبل صبيح وفي قرية بيت دجن فيما أصيب تسعة شبان آخرين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط و68 آخرين أصيبوا بحالات الاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز المسيل والقنابل الصوتية باتجاه المواطنين حيث قدمت طواقم الإسعاف والطوارئ العلاج الميداني لهم "​​​.

وأضاف الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان وصل لوكالة "سبوتنيك" "أن من بين المصابين صحفية حيث أصيبت برصاصة مطاطية بالوجه تم نقلها إلى مستشفى رفيديا الحكومي لتلقي العلاج ".

يذكر أن عشرات الفلسطينيين تظاهروا اليوم رفضا للاستيطان ومشاريع التهويد الإسرائيلية لاسيما في شمال الضفة الغربية في وقت استخدم فيه جنود الجيش الإسرائيلي الرصاص الحي والمطاطي والغاز المسيل للدموع تجاه المتظاهرين السلميين.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك