شرطة أبوظبي وهيئة الدعم الاجتماعي تنظمان ورشة للتعريف بالفرص الوظيفية للمستفيدين

شرطة أبوظبي وهيئة الدعم الاجتماعي تنظمان ورشة للتعريف بالفرص الوظيفية للمستفيدين

أبوظبي( أردو بوینت أخبار21 مارس 2022م ) : نفذت إدارة الاختيار والتعيين بشرطة أبوظبي بالتعاون مع ادارة التمكين بهيئة أبو ظبي للدعم الاجتماعي بتنفيذ ورشة عمل تعريفية لمستفيدي برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي، و ركزت على تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات التدريبية لتحقيق الاستقرار المعيشي وتوفير حياة كريمة للمستفيدين وانشاء قاعدة بيانات متنوعة الشريحة بما يتناسب مع الاحتياجات التي تخدم الجهتين. وتم التعريف خلال الورشة بالاختصاصات والمهام المختلفة بشرطة أبو ظبي والفرص الوظيفية المتوفرة للمستفيدين بهدف المواءمة مع فرص العمل التي تناسب مهاراتهم وقدراتهم. وحضر فعاليات الورشة مدراء الإدارات والموظفين وعدد من المستفيدين الذين أبدوا رغبتهم بالانخراط في مجال العمل لدى شرطة أبوظبي.

(تستمر)

يذكر أن شرطة أبو ظبي وقعت مذكرة تفاهم مع هيئة أبو ظبي للدعم الاجتماعي مطلع العام الحالي وذلك لتعزيز أطر التعاون المشترك بين الجهتين وتوفير فرص عمل وتدريب مناسبة للمستفيدين من برنامج أبوظبي للدعم الإجتماعي وبالتالي إشراكهم في برامج تساعد في تطوير مهاراتهم ودمجهم في سوق العمل بما يتناسب مع قدراتهم.

علاوة على ذلك نفذت الجهتين ورشة عمل مؤخرا للتحفيز بالمشاركة في مبادرة "كلنا شرطة" التي تشجع وتحفز كافة أفراد المجتمع لتبني الأعمال التطوعية وذلك لترسيخ ثقافة الدور المجتمعي الإيجابي.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك