شرطة أبوظبي توعي "أشبال نادي العين" بالسلامة المرورية

شرطة أبوظبي توعي "أشبال نادي العين" بالسلامة المرورية

أبوظبي ( أردو بوینت أخبار ۔ 25 ابریل 2022م ) : نفذت إدارة مرور العين بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي مبادرة توعية بالسلامة المرورية لاشبال نادي العين الرياضي.

وأكد العقيد مطر عبدالله المهيري مدير إدارة مرور العين بالإنابة في مديرية المرور والدوريات أن سلامة الأطفال في مقدمة أولويات شرطة أبوظبي من خلال تطبيق البرامج والخطط لحمايتهم لافتاً إلى أن شرطة أبوظبي تخصص العديد من البرامج المرورية التي تتناسب مع الأطفال والشباب . وذكر أن دورية الأطفال المرورية قدمت رسائل تثقيفية تهدف إلى غرس الوعي المروري في نفوسهم وتشجيعهم على التعاون مع عناصر المرور وتطبيق قواعد وأنظمة المرور وشملت تعريفهم بربط حزام الأمان وعبور المشاة وايضا بكيفية صعود حافلات النادي والجلوس في المقاعد بانتظام وعدم التدافع أثناء النزول والصعود تفاديا لعدم سقوطهم داخل الحافلة اثناء تحركها والالتزام بشروط السلامة داخل الحافلة.

(تستمر)

ودعا شرائح المجتمع إلى ضرورة تعزيز الجهود المبذولة لحماية النشء من المخاطر التي يتعرضون لها ومراقبة تصرفاتهم داخل السيارة وعلى الطرقات العامة وعدم ترك محرك السيارة يعمل في حالة نزول الآباء منها ..

مشيرا إلى انه كثيرا ما يقوم الأطفال بتقليد آبائهم وأمهاتهم بالجلوس خلف مقود السيارة وإدارة المحرك الأمر الذي يعرضهم إلى مخاطر.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك