رئيس بعثة البحرين: الإمارات من المنتخبات العريقة خليجياً.. والحظوظ متساوية في "خليجي 25"

رئيس بعثة البحرين: الإمارات من المنتخبات العريقة خليجياً.. والحظوظ متساوية في "خليجي 25"

البصرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 05 كانون الثاني 2023ء) اعتبر مهند الأنصاري، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم البحريني رئيس بعثة منتخب بلاده في بطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 25" بالبصرة، أن جميع المنتخبات المشاركة بالبطولة تمتلك نفس الحظوظ في المنافسة على اللقب.
وأوضح الأنصاري أن هذا يضع عبئا أكبر على المنتخب البحريني الذي يخوض البطولة للدفاع عن لقبه الذي أحرزه في "خليجي 24".
ويستعد منتخب البحرين لخوض أولى مبارياته في البطولة بمواجهة منتخب الإمارات مساء السبت المقبل في افتتاح منافسات المجموعة الثانية للبطولة على ملعب الميناء بالبصرة.
ووصف الأنصاري المجموعة الثانية، التي يتنافس فيها منتخب البحرين مع منتخبات الإمارات وقطر والكويت، بـ"الصعبة" والمنافسة فيها ستكون في غاية القوة والندية.

(تستمر)


وقال: "منافسينا في المجموعة يمتلكون الخبرات والحظوظ التي تعزز طموحاتهم، فالمنتخب الإماراتي من المنتخبات العريقة خليجياً وله باع كبير في هذه البطولة، علاوة على المنتخب القطري الذي يخوض البطولة بعد مشاركته في كأس العالم 2022، وحتى المنتخب الكويتي العائد بقوة بعد فترة غياب عن الترشيحات ولكن من المتوقع أن يكون منافسا قويا".
وأضاف: "في نفس الوقت لا يقل منتخب البحرين أهمية ولا قوة عن منافسيه، بل إن كونه حامل لقب النسخة السابقة يفرض عليه مسؤولية مضاعفة للدفاع عن لقبه".
وعن المباراة أمام منتخب الإمارات، أوضح الأنصاري أن لكل مباراة حساباتها الخاصة، والجهاز الفني للمنتخب البحريني يدرك جيداً كيفية التعامل مع كل مباراة حسب نقاط قوة وضعف المنافس، ويظل طموح الفوز حاضراً لمواصلة المسيرة بقوة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك