نجاح لافت وختام مميز لمهرجان ليوا الدولي بالاستعراض الحر للسيارات

نجاح لافت وختام مميز لمهرجان ليوا الدولي بالاستعراض الحر  للسيارات

الظفرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 كانون الثاني 2023ء) سجل السباق الثاني من الاستعراض الحر للسيارات ضمن مهرجان ليوا الدولي 2023 مستويات مميزة مع الإقبال الكبير الذي شهدته المنافسة، على مدار يومين بمشاركة كبيرة وصلت إلى 133 سيارة ضمن فئات البطولة الثلاث.
ويسدل الستار في ساعة متاخرة من مساء اليوم الأحد على فعاليات مهرجان ليوا الدولي بعدما حقق أرقاما عالية وإقبالا قياسيا هذا الموسم منذ انطلاقه في 16 ديسمبر الماضي بتنظيم نادي ليوا الرياضي وبالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، فيما اختتمت فعاليات الاستعراض الحر مساء السبت بتكريم الفائزين والأوائل .
وفي فئة الـ " إن نيسان"، سيطر أبطال الإمارات على المراكز الأولى حيث سجل مروان سيف الهاملي أفضل استعراض، وحل ثانيا أحمد الشامسي، وثالثا حمد بن موسى البلوشي، وجاء في المركز الرابع عمر عيسى الشاعر، وخامسا حمد بن عابد الكعبي.

(تستمر)


وفي فئة الـ " إس" صالون، حل في المركز الأول الإماراتي محمد جمعة الذيب، وجاء ثانيا العماني أحمد الكلباني، وحل ثالثا الإماراتي عبد الله سيف النقبي، فيما حل رابعا عمار سليم الناصر وخامسا العماني عبد الله بن علي المعمري.
وسيطر نجوم الإمارات أيضا على المراكز الأولى في فئة الـ " تي تويوتا"، وجاء في المركز الأول فارس محمد الدرمكي، وحل ثانيا محمد سالم الجنيبي، وثالثا سلطان يوسف الحمادي، وحل رابعا خالد حسن الحوسني، وخامسا محمد جمعة الذيب.
وانطلقت فعاليات الاستعراض الحر على حلبة الاستعراض في مرعب يوم الجمعة الماضي ثم استكملت مع فئة أمس السبت.
ووجه عبد الله بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي الشكر لكل الشركاء في النجاح والتنظيم لمهرجان ليوا الدولي 2023 الذي جاء استثنائيا بكل المقاييس بما شهده من فعاليات وبطولات مختلفة ومتنوعة.

وأكد أن المهرجان حظي بانتشار واسع وإقبال كبير من ناحية المشاركة والحضور والبطولات والفعاليات الرياضية والترفيهية المختلفة ولقي تفاعلا كبيرا من الجمهور والقادمين والزوار من الإمارات وخارجها.
ولفت إلى أن المهرجان جعل من منطقة الظفرة ومن بر مرعب بالتحديد وجهة مهمة للسياحة والسياح خلال فترة المهرجان وأصبح معلما سياحيا جذابا للمنطقة في فترة نهاية العام.
واختتم بالقول " من الآن تعمل فرق العمل المختلفة واللجان على النسخة المقبلة من المهرجان كي يكون في صورة أكثر مثالية ورقيا وتعكس القدرات الكبيرة لنادي ليوا الرياضي وشركائه في النجاح من مختلف الجهات".

أفكارك وتعليقاتك