غرفة رأس الخيمة تشارك في " أكسبو فادودارا " بالهند

غرفة رأس الخيمة تشارك في " أكسبو فادودارا " بالهند

غوجارات ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 كانون الثاني 2023ء) شاركت غرفة تجارة رأس الخيمة في معرض " أكسبو غرفة تجارة وصناعة فادودارا" في دورته الحادية عشرة في ولاية غوجارات بالهند والذي يستمر حتى يوم 30 يناير الجاري ويعد ملتقى للشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالهند في القطاعات كافة إضافة إلى العديد من الشركات الصناعية والمؤسسات الكبرى .
وبحث يوسف محمد إسماعيل النائب الأول لرئيس غرفة تجارة رأس الخيمة رئيس اللجنة العليا لمؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب خلال لقائه القيادات والمسؤولين بالهند الترويج لأنشطة الغرفة ومبادراتها والفرص الاستثمارية بالإمارة إضافة إلى الاتفاق مع غرفة تجارة فادودارا على دعوة أصحاب الشركات لمعرض دولي يتم تنظيمه وإطلاقه بأكسبو رأس الخيمة ، تحت مظلة الغرفة ويشارك فيه ورواد ورائدات الأعمال أصحاب الشركات من داخل وخارج الدولة.

(تستمر)

وأكد يوسف محمد إسماعيل حرص الغرفة على ترسيخ مكانة إمارة رأس الخيمة وجهة للأعمال والاستثمارات ، واستقطاب الشركات متعددة الجنسيات في الهند ، وتوسيع نطاق العلاقات التجارية بين رأس الخيمة والسوق الهندية ، لاسيما مع توفر فرص هامة لاستكشاف أوجه التعاون ومجالات وقطاعات النمو التي يمكن التركيز عليها لتحقيق المنفعة المتبادلة بين إمارة رأس الخيمة والهند .

وأوضح أن معرض " أكسبو غرفة تجارة فادودارا " يشهد حضورا متميزا من كبار المسؤولين والخبراء ما يجعله فرصة لتوسيع الأنشطة وإمكانية عقد الشراكات مع غرف التجارة والمستثمرين بالهند .. مشيرا إلى أن مشاركة وفد غرفة رأس الخيمة به يعد فرصة أيضا للتعريف بأهم الفرص الاستثمارية التي تمتلكها الإمارات في القطاعات كافة بشكل عام ورأس الخيمة بشكل خاص.
و قال إن مثل هذه المعارض تهدف للترويج للإمارة ، وتعزيز تبادل الخبرات بين رواد الأعمال الإماراتيين ونظرائهم من الدول المشاركة ، بما يوسع أنشطتهم الاقتصادية ، وتطوير منتجاتهم والبحث عن أسواق جديدة ، وشراكات من شأنها استدامة ونمو الأعمال ، إلى جانب المشاركة في الفعاليات المصاحبة للمعرض .

ولفت إلى أن الغرفة تسعى للمشاركة في مختلف المعارض الدولية المتخصصة ، بهدف تعزيز قدرات رواد الأعمال أصحاب المشاريع بمختلف أنشطتها وفتح أسواق جديدة للمنتجات الإماراتية بما يترجم توجيهات القيادة الرشيدة.

أفكارك وتعليقاتك