وزارة التربية والتعليم تعتمد "أمريكية رأس الخيمة" مركزا لاختبار "إمسات"

وزارة التربية والتعليم تعتمد "أمريكية رأس الخيمة" مركزا لاختبار "إمسات"

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 كانون الثاني 2023ء) اعتمدت وزارة التربية والتعليم الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة كمركز اختبار معتمد لـ “إمسات" - EmSAT -، تقديراً لمرافق الاختبار وكفاءة الموظفين وحرصها على تجهيز المراكز الخاصة بامتحان "إمسات" بالمعايير التقنية والبنية التحتية والدعم الفني.

وتصبح الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة بذلك أحد مراكز رأس الخيمة الثلاثة التي أجازت اختبار "إمسات" - EmSAT - للطلاب والطالبات ويمكن للطلاب حجز اختبار "إمسات" مرة واحدة على الأقل شهريًا في الجامعة من خلال بوابة وزارة التربية والتعليم.

وقام ما يقرب من 100 طالب بحجز أو إجراء الاختبار ويمكن للطلاب الذين ينضمون إلى الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة الذهاب إلى بوابة وزارة التعليم للتسجيل في الاختبار.

(تستمر)

وقال البروفيسور حسن حمدان العلكيم، رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة “ الجامعة مجهزة تجهيزًا كاملاً لإجراء الاختبار القائم على الكمبيوتر والذي يهدف إلى مساعدة الطلاب الإماراتيين والمغتربين والأجانب على بناء المهارات والمعرفة اللازمة للتعليم العالي”.

بجانب اختبارات “إمسات" ، تقدم الجامعة اختبارات متعددة في الحرم الجامعي لصالح المجتمع ، بما في ذلك IELTS و TOEFL، بالإضافة إلى اختبارات الغذاء والسلامة الأساسية لبلدية رأس الخيمة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك