"تنمية المجتمع" تكرم شرطة أبوظبي لمشاركتها في"لحظات أبوظبي"

"تنمية المجتمع" تكرم شرطة أبوظبي لمشاركتها في"لحظات أبوظبي"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 فبراير 2023ء) كرم معالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومتطوعي كلنا شرطة ضمن الرعاة والشركاء الاستراتيجيين تقديراً للجهود المتميزة في التنظيم وتنفيذ الفعاليات المجتمعية والأنشطة الترفيهية والتي اسهمت في إنجاح فعاليات الدورة الثانية من المبادرة المجتمعية “لحظات أبوظبي 2022”.

وأكد العميد أحمد مسعود المزروعي مدير قطاع أمن المجتمع، أن المشاركة تأتي ضمن حرص شرطة أبوظبي على تعزيز المشاركات المجتمعية وتعزيز قيم التلاحم المجتمعي والاندماج بين كافة شرائح وأطياف مجتمع إمارة أبوظبي وتعزيز قيم المشاركة المجتمعية والتطوع عبر سلسلة من الفعاليات المجتمعية المختلفة التي تسهم في الارتقاء بمستوى المعيشة في الإمارة.

(تستمر)

وأشار إلى أهمية المشاركة في مثل هذه البرامج والمبادرات وانعكاسها الإيجابي في إرساء منظومة اجتماعية تُجسّد مفهوم التكامل والترابط بين أفراد المجتمع، موضحاً أن المبادرة شهدت أكثر من 256 ألف زائر من افراد وفئات المجتمع كافة من مختلف الاعمار والثقافات وكذلك كبار السن وأصحاب الهمم والأطفال.

من جانبه قال العميد حمود سعيد العفاري مدير إدارة الشرطة المجتمعية، إن الفعاليات حققت أهدافها على صعيد استراتيجية شرطة أبوظبي في تعزيز التواصل وبناء الشراكات وتحقيق التفاعل الإيجابي مع جميع أفراد المجتمع بمختلف الجنسيات، مشيدًا بتعاون أعضاء "كلنا شرطة" بالمشاركة في التنظيم مع دائرة تنمية المجتمع وشكر الإدارات الشرطية المشاركة و اهتمامها بتعزيز الوعي الأمني والمجتمعي.

وتضمنت مشاركة شرطة أبوظبي حزمة من الفعاليات المجتمعية الترفيهية حيث نفذت مديرية المرور والدوريات العديد من الورش التثقيفية المرورية التي تسهم في رفع الوعي بأهمية الالتزام بقوانين وأنظمة المرور وتعزيز السلامة المرورية كما تم تنظيم مسابقات توعوية هادفة وتقديم الهدايا للجمهور، وقدمت إدارة التفتيش الأمني K9 عروضاً شيقة، وتفاعل الجمهور مع مقطوعات فرقة موسيقى الشرطة بإدارة المراسم والعلاقات العامة المتنوعة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك