انطلاقة قوية لبطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو "بدون بدلة"

انطلاقة قوية لبطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو  "بدون بدلة"

- الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في الصدارة وA.F.N.T وصيفا.

- الظاهري : دعم القيادة الرشيدة وراء كل إنجازات جوجيتسو الإمارات.

- الفردان: نفتخر بشراكتنا مع الاتحاد ونحرص على المساهمة في تطوير اللعبة.

أبوظبي في 18 فبراير/ وام/ انطلقت اليوم (السبت) منافسات بطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو (بدون بدلة) التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو (AJP) في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية.
وتميزت المنافسات بقوة الأداء والنزالات الحامية التي كان نجومها نخبة اللاعبين من الدولة ومختلف أنحاء العالم وسط حضور جماهيري غفير.
حضر النزالات سعادة محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وحسن الفردان الرئيس التنفيذي للفردان للصرافة، ومنصور الكتبي المدير التنفيذي – الخدمات الرقمية والمؤسسية والموارد البشرية وشؤون الخدمات المساندة للمجموعة في شركة مبادلة للاستثمار، وطارق البحري مدير عام رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، وعدد من مسؤولي الاتحاد وممثلي الأندية والأكاديميات.

(تستمر)


وحلّق نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة مع ختام منافسات اليوم الأول، فيما حلّت أكاديمية ( A.F.N.T ) في المركز الثاني، ونادي شباب الأهلي في المركز الثالث.
وشهدت المنافسات مشاركة واسعة في فئات الناشئين والشباب والأساتذة، علما بأن البطولة دشّنت الموسم الرياضي الجديد للرابطة، وتدخل ضمن التصنيف السنوي المعتمد لدى رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو ( AJP) حيث تمنح للفائز بالمركز الأول 600 نقطة تصنيفية عن كُل فئة، تشكّل بداية مثالية للاعبين المشاركين.
وتقدم سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو باسم الاتحاد بالشكر والتقدير والعرفان للقيادة الرشيدة، على دعمها المتواصل للرياضة والرياضيين، وخصوصا رياضة الجوجيتسو التي تقود النهضة الرياضية للدولة من خلال إنجازات أبناء وبنات الوطن في مختلف المحافل، وترسيخها لمكانة الإمارات والعاصمة أبوظبي كموطنٍ عالمي للعبة والوجهة الأولى للأبطال من جميع أنحاء العالم.
- 50 دولة .
وأشاد الظاهري بالمشاركة الواسعة في البطولة من قبل اللاعبين والمحترفين الذين يمثلون أكثر من 50 دولة، وبالزيادة الكبيرة في نسبة المشاركة بالمقارنة مع النسخ الماضية، منوها بجهود اللجنة المنظمة والشركاء في التنظيم الاحترافي الذي يليق بمكانة الدولة والعاصمة أبوظبي في استضافة البطولات العالمية.
وأكّد أن البطولة تعزز جودة البطولات التي تقدمها أبوظبي للعالم، لافتا إلى أن عاصمة الجوجيتسو ترسخ موقعها كأكبر مطور للعبة على مستوى العالم، حيث أصبحت بطولاتها تتصدر الأجندات العالمية للرياضة، فضلا عن مساهمتها في صقل المواهب وصناعة الأبطال وهو ما يواكب إستراتيجية اتحاد الإمارات للجوجيتسو الرامية إلى إعداد نخبة من النجوم القادرين على اعتلاء منصات التتويج الدولية.
- الجيل القادم.
من جهته قال حسن الفردان الرئيس التنفيذي للفردان للصرافة : " نفخر بشراكتنا مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو ورابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، ونحرص على المساهمة في دعم هذه البطولة القوية وغيرها من البطولات المميزة التي ستجري خلال الموسم".
وأضاف :" إنه لشرف كبير أن أقوم بالمشاركة في تتويج الفائزين الذين يمثلون الجيل القادم من الأبطال .. إننا نعتز بهذه الشراكة وسنبذل جهدنا في مساعدة الاتحاد على تحقيق أهدافه المتمثلة في تطوير الجوجيتسو في كل أنحاء العالم".
- قيمة كبرى.
وأكد أحمد السادة والد اللاعب محمد أحمد السادة (16 عاما) حزام أزرق من أكاديمية الوحدة أن هذه البطولة تمكن اللاعبين من تطوير مهاراتهم وتقنياتهم القتالية واكتساب المزيد من الخبرة عبر الاحتكاك مع مجموعة من المهارات المختلفة والمتمرسة في اللعبة.
وأشار إلى أن مشاركة ابنه في بطولة – بدون بدلة، تجربة جديدة له ستكسبه المزيد من الخبرة وتؤثر بالإيجاب على مسيرته التي يحلم بتتويجها بتمثيل المنتخب الوطني ومساعدته على تحقيق الإنجازات".
ونوه إلى أن رياضة الجوجيتسو كان لها بالغ الأثر في صقل شخصية أبنائه وتوجيههم نحو عادات سليمة وإيجابية متعددة كاتباع نظام غذائي صحي، والالتزام والانضباط في كل الجوانب الحياتية، والثقة بالنفس والتعامل مع التحديات بالكثير من الايجابية".
- بداية موفقة.
وقال اللاعب الطاجيكي شاهروم محمورودوف حزام أصفر من أكاديمية "شيكمات إنترناشيونال" البرازيلية والذي حصد ذهبية الناشئين وزن 62 كج :" أشعر بالفخر والامتنان لهذه البداية الموفقة والإنجاز الرائع اليوم، لقد تدربت جيدا خلال الأيام الماضية ونلت ما أستحق".
وأضاف :" أتوجه بتحية خاصة إلى اتحاد الإمارات للجوجيتسو ومنظمي البطولة التي تكسبنا الخبرات اللازمة بما يدعم مسيرتنا ويجعلنا أقرب نحو تحقيق أحلامنا والتقدم خطوات إلى النجاح".
- اهتمام بالغ.

بدوره قال البرازيلي جيرسون كارفالهو حزام أسود من أكاديمية" تيم جيرسون كارفالهو" للجوجيتسو والذي ينافس في فئة الأساتذة : " سعيد بالوصول إلى النهائي وبلوغ منصة التتويج في البطولة .. لقد خضت عدة نزالات صعبة اليوم، حيث يطمح الجميع إلى تحقيق الفوز، الأمر الذي يعكس قوة ومكانة البطولة وبراعة المنافسين".
وأضاف : “ بطولات أبوظبي للجوجيتسو تتفوق بشكل واضح على الكثير من البطولات العالمية الأخرى، لا سيما على الصعيد التنظيمي والحضور الجماهيري، إنها تمثل حافزا إضافيا للاعبين لتقديم الأفضل على البساط، كما أنها تمنح تجربة استثنائية متكاملة تتخطى حدود الرياضة لتشمل البعد الاجتماعي والإنساني، فالكثير منا عندما يزور الإمارات يحظى بالكثير من التجارب الممتعة واللحظات القيمة التي تصنع لنا ذكريات رائعة تبقى معنا دائما فنحن من عشاق الإمارات وبطولات أبوظبي تحديدا التي باتت تحظى بشهرة عالمية واهتمام بالغ عند كل البرازيليين".

أفكارك وتعليقاتك