اتحاد الإمارات لكرة القدم يشارك فى المؤتمر الطبي الآسيوي السابع بقطر

اتحاد الإمارات لكرة القدم يشارك فى المؤتمر الطبي الآسيوي السابع بقطر

الدوحة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 مارس 2023ء) انطلقت اليوم السبت الفعاليات الرسمية للمؤتمر الطبي السابع، الذي ينظمه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ويُشارك فيه وفد من اتحاد الإمارات لكرة القدم.
وتقام فعاليات المؤتمر بالعاصمة القطرية الدوحة، من 2 إلى 6 مارس الجاري، وبمشاركة 600 عنصرا من الكوادر الطبية من مختلف دول العالم، وذلك لمناقشة أحدث التطورات الطبية مع الأطباء وممارسي مهنة الرعاية الصحية المساعدين والمتخصصين في العلوم الرياضية والطب.
ويُضم وفد اتحاد الكرة، الدكتور مصطفي السيد الهاشمي رئيس لجنة الطب الرياضي في اتحاد الكرة، والدكتور عبدالله بارون طبيب منتخب الناشئين، والدكتور زوران، طبيب منتخباتنا الوطنية.
وتضمن جدول أعمال المؤتمر التمهيدي، خلال اليومين الماضيين، ورش عمل وجلسات تناولت الحقن الموجهة بالموجات فوق الصوتية للعضلات والعظام وطب الطوارئ لكرة القدم وأخصائيي العلاج الطبيعي الرياضي وإجراءات مكافحة المنشطات.

(تستمر)


ويتضمن برنامج المؤتمر الطبي الرئيسي، الذي بدأت فعالياته الرسمية اليوم السبت، كلمات رئيسية ومحاضرات وندوات وعروض ملصقات وورش عمل طبية، كما سيُسلط الضوء على عودة كرة القدم بعد جائحة كوفيد-19 وكيف تطورت اللعبة من حيث التنوع والشمول.
كما يتضمن مناقشة موضوعات إعادة التأهيل بعد الارتجاجات المرتبطة بالرياضة، والأهلية بين الجنسين، والتغذية والمكملات الغذائية، والنوبة القلبية المفاجئة، وتصوير الإصابة وصحة الأسنان.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك