مرشحا اتحاد الإمارات لكرة القدم يحصلان على جائزة التميز الطبي من الاتحاد الآسيوي

مرشحا اتحاد الإمارات لكرة القدم يحصلان على جائزة التميز الطبي من الاتحاد الآسيوي

الدوحة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 مارس 2023ء) حصل مرشحا اتحاد الإمارات لكرة القدم، الدكتور عبد الله حسن بارون، والدكتورة ريمة الحوسني على الجائزتين الفضية والبرونزية ضمن جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للتميز الطبي على هامش مؤتمر الطب الرياضي، الذي عقده الاتحاد الآسيوي بالدوحة، من 4 إلى 6 مارس الجاري.
وشارك في فعاليات المؤتمر الدكتور مصطفى السيد الهاشمي رئيس لجنة الطب الرياضي، والدكتور أحمد إبراهيم عضو اللجنة، والدكتور زوران ستانكوفيك طبيب المنتخبات الوطنية.
وجاء اختيار الدكتور عبد الله حسن بارون طبيب المنتخب الأولمبي وفوزه بالجائزة الفضية للتميز الطبي لمسيرته وخبراته العملية التي تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال الطب الرياضي، حيثُ عمل طبيباً للمنتخبات الوطنية والعديد من أندية الدولة خلال تلك الفترة.

(تستمر)


كما اختيرت الدكتورة ريمة الحوسني لنيل الجائزة البرونزية للتميز الطبي نظير خدمتها التي تزيد على 15 عاماً في المجال ذاته؛ حيث عملت نائباً لرئيس لجنة الطب الرياضي باتحاد الكرة سابقاً.
وتهدف جوائز الاتحاد الآسيوي الطبية للتعريف بالجهود التي تبذلها الأطقم الطبية لتقديم أفضل رعاية ممكنة وضمان أداء اللاعبين على المستوى الأمثل، وتقدير مساهمة هؤلاء المهنيين الطبيين نحو تطوير كرة القدم.

أفكارك وتعليقاتك