كشافة رأس الخيمة تنظم المهرجان الكشفي البحري الثاني

كشافة رأس الخيمة تنظم المهرجان الكشفي البحري الثاني

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 11 مارس 2023ء) نظمت مفوضية كشافة رأس الخيمة ومدرسة العربية الخاصة بالتعاون مع نادي رأس الخيمة الدولي للرياضات البحرية “المهرجان الكشفي البحري الثاني للكشاف المتقدم” تحت عنوان "نبحر نحو الاستدامة" بمشاركة 50 كشافا من مدرسة رأس الخيمة الحديثة.

تأتي هذه الفعالية - التي أقيمت بمقر نادي رأس الخيمة الدولي للرياضات البحرية - بهدف اكساب منتسبي الجمعية في مرحلة الكشاف المتقدم من طلاب الحلقتين الثانية والثالثة المهارات و الفنون البحرية ضمن أنشطة الكشافة البحرية وهي أحد فروع الحركة الكشفية التي تسعى الجمعية لأن تكون مفوضية كشافة رأس الخيمة مقرا لها في الدولة.

و أوضح محمد الزعابي المدير المالي لجمعية كشافة الإمارات عضو مجلس إدارة مفوضية كشافة رأس الخيمة أن المفوضية حريصة على اقامة العديد من الأنشطة التي تسهم في الارتقاء بالأنشطة الكشفية في الدولة .

(تستمر)

. و يأتي من بينها الأنشطة البحرية التي تحرص المفوضية على تعزيزها كجزء أساسي من هويتها وتكريسها في نفوس الفتية والشباب المنتسبين .

من جانبه أكد محمد الشمسي رئيس مجلس إدارة مفوضية كشافة رأس الخيمة أن النشاط البحري نشاط محبب للشباب كونه ينمي في نفوسهم حب المغامرة والحفاظ على السلامة الشخصية ويسهم في إعدادهم بدنيا .

بدوره قال عارف الهرنكي المدير التنفيذي لنادي رأس الخيمة الدولي للرياضات البحرية : "نسعى للتعاون مع مختلف الجهات في الدولة ومن بينها كشافة الامارات لدعم أبنائنا من الكشافة من أجل تعلم الأنشطة البحرية للمساهمة في تنميتهم ليكونوا خير عون للوطن.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك