الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يحتضن 1300 رياضي طفل مميز

الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يحتضن 1300 رياضي طفل مميز

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 مارس 2023ء) كشف سعادة احمد عبدالرحمن العويس رئيس مجلس ادارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس تزامنا مع الاحتفال بيوم الطفل الاماراتي عن استقطاب النادي 1300 رياضي ممن هم في اعمار الطفولة الذين يمارسون رياضاته ويشاركون في البطولات التي يشارك فيها النادي محليا ودوليا.

(تستمر)

وأكد العويس حرص النادي على دعم الأطفال بشكل عام والطفل الاماراتي بشكل خاص رياضيا ومعنويا وثقافيا واجتماعيا وتنمية المهارات الشخصية لديهم كالقيادة والقدرة على اتخاذ القرار وتعزيز الثقة بالنفس وتعزيز جعل ممارسة الرياضة أسلوب حياه لديهم بالتزامن مع الحرص على متابعة نتائج تحصيلهم الدراسي لذلك استقطب النادي مدربين واداريين مميزين ويدركون اهمية ممارسة الرياضة في الاعمار المبكرة لصناعة ابطال المستقبل.

وتابع: "لقد نجح ابناء النادي ممن هم في اعمار مبكرة من احراز بطولات كبرى ومنها فوزهم باربع دروع المركز الاول لبطولة التحدي بالحوجيتسو وكؤوس المراكز الثلاثة الأولى في التايكواندو والكاراتيه ومراكز متقدمة في الجودو ..مؤكدا ان خطط النادي تركز على تعزيز دعم الطفل بشكل منتظم ومستمر في مختلف الجوانب الحياتية والشخصية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك