خورفكان بطلا لدوري سلة الكراسي المتحركة

خورفكان بطلا لدوري سلة الكراسي المتحركة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 مارس 2023ء) توج فريق خورفكان لأصحاب الهمم بطلا لدوري كرة السلة على الكراسي المتحركة، والذي أسدل الستار عليه أمس الأحد، تحت رعاية وتنظيم اللجنة البارالمبية الوطنية.
وأقيم حفل الختام وتتويج البطل في نادي دبي لأصحاب الهمم، عقب الجولة السادسة الأخيرة، والتي فاز فيها فريق دبي لأصحاب الهمم على خورفكان 76-54، ولم تؤثر النتيجة على تتويج خورفكان باللقب الذي حسمه في الجولة الخامسة.
وتوج سعادة محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية، الفريق الفائز، بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والدكتور عبد الرزاق أحمد بني رشيد رئيس نادي خورفكان لأصحاب الهمم، وذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية.

(تستمر)


وأعلن سعادة محمد فاضل الهاملي عن حصول الإمارات على تنظيم البطولة العالمية لكرة السلة للكراسي المتحركة في يونيو القادم.
وتوجه بالشكر للأندية المشاركة في المسابقة على ما قدموه من مستويات مميزة طوال الموسم، مؤكدا أن سلة الكراسي المتحركة من أبرز الرياضات المفضلة لدى أصحاب الهمم، وأصبحت ذات مكانة كبيرة في مختلف الأندية المتخصصة على مستوى الدولة.
وأشاد سعادة عيسى هلال الحزامي، بمستوى الفرق المشاركة، وفريق خورفكان الذي حسم اللقب مبكرا.
وقال: "ما حققته أندية الشارقة من إنجازات هو نتاج اهتمام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ودعمه اللامحدود لأبنائه من اللاعبين واللاعبات في مختلف الأندية ولجميع الألعاب".

أفكارك وتعليقاتك