"إنفورما ماركتس" تتعاون مع اللجنة الوطنية للشحن والإمداد لدعم "سيتريد" للقطاع البحري واللوجستي

"إنفورما ماركتس" تتعاون مع اللجنة الوطنية للشحن والإمداد لدعم "سيتريد" للقطاع البحري واللوجستي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 أبريل 2023ء) وقعت شركة "إنفورما ماركتس" اتفاقية تعاون مع اللجنة الوطنية للشحن والإمداد "نافل" لدعم مؤتمر ومعرض "سيتريد" للقطاع البحري واللوجستي في الشرق الأوسط - الحدث الرئيس ضمن فعاليات أسبوع الإمارات البحري - والذي سيقام تحت رعاية وزارة الطاقة والبنية التحتية في الفترة من 16 إلى 18 مايو المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعتبر اللجنة الوطنية للشحن والإمداد مؤسسة غير ربحية انطلقت عام 1992 لدعم وتعزيز صناعة الشحن والخدمات اللوجستية في دولة الإمارات حيث تجمع المعنيين في مجال الشحن والخدمات اللوجستية وصناعة الشحن في الدولة تحت مظلة واحدة إضافة إلى دورها في رعاية مصالح أعضائها من شركات القطاع اللوجستي في الدولة ويتمثل الهدف الرئيس للجنة في تكريس مكانة دولة الإمارات الريادية وتعزيز سمعة دبي في مجال الشحن والنقل الدولي.

(تستمر)

ونظراً لخبرتها الطويلة في دعم قطاع الخدمات اللوجستية المحلي تسعى اللجنة الوطنية للشحن والإمداد من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز البعد اللوجستي لمؤتمر ومعرض "سيتريد" للقطاع البحري واللوجستي في الشرق الأوسط وتقديم دعمها الاستراتيجي لتعزيز قيمة الحدث للصناعة البحرية المحلية والإقليمية والعالمية .

وضمن الاتفاقية سيؤدي تعاون الجهتين إلى زيادة التوعية بمؤتمر ومعرض "سيتريد" للقطاع البحري واللوجستي في الشرق الأوسط عبر الشبكة الواسعة لأعضاء اللجنة من المتخصصين في هذا المجال.. في حين ستمنح "إنفورما ماركتس" اللجنة الوطنية للشحن والإمداد صفة "المنظمة الداعمة" لهذا الحدث الرائد.

وقالت نادية عبد العزيز رئيسة اللجنة الوطنية للشحن والإمداد "نافل": ندرك الدور المحوري لدولة الإمارات بإعتبارها مقرًا لعدد من أكبر الموانئ الإقليمية وأكثرها نشاطًا في العالم وفي مقدمتها ميناء جبل علي وميناء خليفة اللذان يقومان بمناولة ملايين الحاويات سنويًا ما يجعل الدولة مركزًا تجاريًا إقليميًا عالميًا رائدًا..وتفوق قيمة سوق الخدمات اللوجستية في الدولة مليارات الدولارات ويتواصل نموها المتسارع عامًا بعد عام.. لذا من الضروري دعم الفعاليات اللوجستية في الدولة ورعايتها من قبل مختلف الجهات والهيئات وفي مقدمتها اللجنة الوطنية للشحن والامداد، ومن خلال شراكتنا مع "إنفورما ماركتس" في دعم مؤتمر ومعرض سيتريد للقطاع البحري واللوجستي في الشرق الأوسط حيث نتطلع إلى فتح الفرصة أمام أعضائنا للاستفادة من شبكة العلاقات الكبيرة التي يتيحها هذا الحدث عبر التواصل والتفاعل مع قادة الصناعة والاجتماع بالمحترفين العاملين في قطاعات مماثلة لاكتشاف فرص وآفاق جديدة لنمو الأعمال.

من جهته أكد سوديش شاتورفيدي الأمين العام للجنة الوطنية للشحن والإمداد "نافل" أن الجائحة والتوترات الجيوسياسية الأخيرة تسببت بآثار كبيرة على صناعة الخدمات اللوجستية في جميع أنحاء العالم ما أدى إلى تقلبات عديدة في سلاسل الإمداد والتوريد وتغيير شامل في سلوك المستهلكين لكن على الرغم من ذلك أظهرت الصناعة مرونة وقدرة عالية على التكيف ومواجهة التحديات إلا أن الفعاليات الرئيسية والمؤتمرات النوعية مثل مؤتمر ومعرض "سيتريد" للقطاع البحري واللوجستي في الشرق الأوسط، تسهم في جمع المعنيين بالقطاع للعمل معًا ضمن منصة مشتركة و تعمل على تعزيز الابتكار وتطوير الحلول المناسبة لأكثر القضايا إلحاحاً.

بدورها قالت إيما هويل مديرة التطوير في الشرق الأوسط في "إنفورما ماركتس" و"ماريتايم آند كروز": عبر انضمام اللجنة الوطنية للشحن والإمداد إلى الجهات الداعمة لمؤتمر ومعرض "سيتريد" للقطاع البحري واللوجستي في الشرق الأوسط سنكون قادرين على الوصول إلى شبكة أكبر من شركات الخدمات اللوجستية التي تشكلت في الدولة على مدار أكثر من 30 عامًا وفهم المزيد من احتياجاتها واهتماماتها وبالتالي تخطيط أنشطتنا وجلساتنا الحوارية بشكل أفضل من أجل ترسيخ مكانة مؤتمرنا ليكون مركزًا إقليميًا لقادة الفكر وتوفير قيمة أكبر للمشاركين.

من جانبه توقع كريس مورلي مدير المجموعة في "سيتريد ماريتايم" أن يشهدد المؤتمر والمعرض إقبالًا كبيرًا من الحضور من شركات الخدمات اللوجستية من جميع أنحاء دولة الإمارات والشرق الأوسط ما سيضمن نجاح الحدث باعتباره الوجهة المفضلة لصناعة النقل البحري والخدمات اللوجستية في المنطقة.

أفكارك وتعليقاتك