"الإمارات للدراجات" يهمين على المرحلة الأولى في جولة صقلية

"الإمارات للدراجات" يهمين على المرحلة الأولى في جولة صقلية

جيرو دي صقلية ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 أبريل 2023ء) فاز فين فيشر بلاك من فريق الإمارات للدراجات الهوائية بالمرحلة الأولى من سباق "جيرو دي" صقلية في إيطاليا اليوم.

وهيمن فريق الإمارات على المرحلة الأولى في طريقه للفوز بالموسم الثامن عشر.

وقدم بلاك مستوى مميزاً في الطريق الصاعد حتى خط النهاية من مارسالا إلى أجريجنتو (بطول 159 كيلومتر)، منفرداً بالمقدمة قبل نهاية السباق بكيلومترين، ليحقق فوزه الاحترافي الأول في صقلية.

وساهم الأداء المميز لفريق الإمارات في الوصول إلى خط النهاية بنجاح، حيث كان الفريق في بداية الأمر يساعد الدراج الإيطالي دييجو أوليسي للوصول إلى منصة التتويج، ثم قام أوليسي بحركة ذكية سمحت لبلاك بالتسلل والتقدم على منافسيه الذين لم يفلحوا في اللحاق به نظراً لسرعته الفائقة.

(تستمر)

وظهرت قوة الفريق بشكل كبير مع أوليسي عندما حل في المركز الثالث، ونال جورج بينت المركز التاسع، وكلاهما بفارق 8 ثوانٍ، كما تصدر أوليسي التصنيف العام، وصولاً إلى المرحلة الثانية من كانيكاتي إلى فيكتوريا (بطول 193 كيلومترا).

وأكد بلاك أنه نجح في تحقيق فوز مهم في السباق بعد قيادة الفريق عند سفح الطريق الصاعد، وسط أجواء قوية من المنافسة، خاصة أنه تعرض في السابق لكسر ساقه، وعانى كثيراً لأجل العودة مرة أخرى، وسعادته كبيرة لأنه حقق الفوز في هذه المرحلة.

أفكارك وتعليقاتك