العين والشارقة إلى نهائي كأس رئيس الدولة

العين والشارقة إلى نهائي كأس رئيس الدولة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 أبريل 2023ء) تأهل فريقا العين والشارقة إلى نهائي بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، وذلك بعد تغلبهما على الوصل وعجمان في الدور نصف النهائي للبطولة.
وحجز فريق العين مقعده بعد فوزه على ضيفه الوصل بهدف دون رد في مباراة إياب الدور نصف النهائي، الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة على استاد هزاع بن زايد، بعدما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بينهما بالتعادل السلبي دون أهداف على ملعب زعبيل.
أحرز هدف المباراة الوحيد للعين إيريك جورجنس في الدقيقة 24 من زمن اللقاء.
وحافظ صاحب الأرض على تقدمه رغم النقص العددي الذي تعرض له منذ الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول نتيجة طرد حارس مرماه خالد عيسى.
وقبل نهاية المباراة نال جمال بالعمري مدافع الوصل بطاقة حمراء ق 86 لاعتراضه على هدف أحرزه العين، قبل أن تتدخل تقنية حكم الفيديو وتلغى الهدف.

(تستمر)


وفي المباراة الثانية، نجح فريق الشارقة، حامل اللقب، في التأهل للمباراة النهائية بتعادله 1-1 في إياب نصف النهائي الذي جمع بينهما على استاد راشد بن سعيد، بعد وقت إضافي على شوطين.
انتهى زمن المباراة الأصلي بتقدم عجمان بهدف دون رد، بما يعني تعادل الفريقين 2-2 نظراً لفوز الشارقة في الذهاب 2-1.
ونجح جورج دجانيني في إحراز هدف التعادل للشارقة في الشوط الإضافي الثاني بالدقيقة 109، ونال عبدالله صالح مدافع عجمان الإنذار الثاني وبطاقة حمراء في الدقيقة 118، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1 وتأهل الشارقة للنهائي لملاقاة العين.

أفكارك وتعليقاتك