الاتحاد الدولي للكاراتيه يشيد بدعم الرزوقي لمشروع "الجارديان جيرلز"

الاتحاد الدولي للكاراتيه يشيد بدعم الرزوقي لمشروع "الجارديان جيرلز"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 أبريل 2023ء) أشاد الإسباني أنطونيو سبينوس، رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه بدعم اللواء /م/ ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، لمشروع الجارديان جيرلز العالمي للكاراتيه.

جاء ذلك في رسالة شكر وجهها رئيس الاتحاد الدولي إلى الرزوقي، وعممها على جميع الاتحادات الوطنية للكاراتيه في جميع دول العالم .

وقال سبينوس : " أود أن أعرب عن خالص امتناني للسيد الرزوقي لدعمه لهذه المبادرة ونحن مقتنعون بأن مشروع الجارديان جيرلز العالمي يمكن أن يسهم في إحداث تحسن كبير في المجتمع، حيث يوفر تدريب الكاراتيه جميع الأدوات اللازمة للمرأة لمكافحة العنف".

وأضاف: "مساهمة الرزوقي لا تظهر فقط نبله الكبير ولكن تمثل الإنسانية العميقة، كما أنه يوضح قوة قيم رياضتنا والدعم الرائع الذي يتلقاه هذا البرنامج من جميع أفراد عائلة الكاراتيه في جميع أنحاء العالم".

(تستمر)

من جانبه قال اللواء الرزوقي إن مشروع "الجارديان جيرلز العالمي للكاراتيه"، يسهم في تحقيق الأهداف المتمثلة في تمكين النساء من حماية أنفسهن من جميع أشكال العنف من خلال ممارستهن الكاراتيه.

وأضاف: “ المشروع عمل إنساني كبير سنبذل قصارى جهدنا فيه لتقديم الدعم المطلوب للمساهمة في نجاحه، وسنسعى للتواصل مع المؤسسات والشخصيات لمساعدة هذه المبادرة ”.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك