غدا.. منتخبنا الوطني لسلة الكراسي المتحركة يواجه البحرين في افتتاح مشواره بالبطولة العربية

غدا.. منتخبنا الوطني لسلة الكراسي المتحركة يواجه البحرين في افتتاح مشواره بالبطولة العربية

الكويت ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 أبريل 2023ء) يدشن منتخبنا الوطني لسلة الكراسي المتحركة غدا مشواره في البطولة العربية، بمواجهة منتخب البحرين خلال المنافسات المقامة في الكويت والمستمرة حتى 2 مايو المقبل، بمشاركة 8 منتخبات هي الكويت، والإمارات، والبحرين، ومصر، والأردن، وفلسطين، ولبنان، والمغرب.
وكانت قرعة البطولة قد أجريت أمس لتحديد مجموعتي البطولة، حيث تم تقسيم المنتخبات المشاركة إلى 4 مستويات، وجاء منتخبنا الوطني مع نظيره المصري في التصنيف الأول، حيث احتل كل منتخب منهما صدارة المجموعتين.
وضمت مجموعة منتخبنا الوطني كلا من البحرين، ولبنان والكويت المستضيف، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات مصر، والأردن، وفلسطين، والمغرب.
وتقام البطولة تحت اشراف الاتحاد العربي لرياضة الفئات الخاصة، والاتحاد الكويتي لكرة السلة على الكراسي المتحركة.

(تستمر)


وسيواجه منتخبنا الوطني في ثاني مبارياته منتخب الكويت، على أن يواجه منتخب لبنان في الجولة الثالثة.
على جانب آخر تلقى حكم السلة الدولي الإماراتي محمد صالح دعوة رسمية من الاتحاد العربي لرياضة الفئات الخاصة، والاتحاد الكويتي لكرة السلة للمشاركة في إدارة مباريات البطولة.
وجاء اختيار حكمنا الدولي محمد صالح، تقديرا لكفاءته، في إدارة العديد من البطولات الدولية، حيث أعرب عن سعادته باختياره ضمن الأطقم التحكيمية للبطولة، مؤكدا انه سيسعى لترك بصمة إيجابية عن حكام السلة الإماراتيين.
وتعد البطولة العربية واحدة من أبرز المحطات التحضيرية استعداداً لمنافسات بطولة العالم لكرة السلّة على الكراسي المتحركة والتي ستقام في الإمارات يونيو المقبل.

أفكارك وتعليقاتك