" الإمارات للخدمات الصحية".. يوم الإمارات الطبي يترجم الحرص على الارتقاء بجودة الحياة الصحية

" الإمارات للخدمات الصحية".. يوم الإمارات الطبي يترجم الحرص على الارتقاء بجودة الحياة الصحية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 مايو 2023ء) تحتفي مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية بيوم الإمارات الطبي الذي يصادف التاسع من مايو من كل عام بهدف التعريف بالعطاء الإنساني والجهود النبيلة التي تقدمها الكوادر الطبية والتمريضية والمنشآت الصحية ومزودي الخدمات الصحية وتسليط الضوء على جهودهم الكبيرة.

يأتي احتفال المؤسسة من خلال إطلاق الحملة الإلكترونية "كلنا طبيب" وبمشاركة واسعة تتضمن المنشآت الصحية التابعة للمؤسسة والكوادر الطبية العاملة في المستشفيات والتي ستقدم مجموعة من ورش العمل الحضورية والافتراضية ذات الصلة بأساسيات مهنة الطب.

وأكد سعادة الدكتور يوسف محمد السركال مدير عام مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية أن احتفال المؤسسة بهذه المناسبة في عامها الثاني يترجم حرصها على إبراز جهود العاملين في قطاع الرعاية الصحية في الدولة ودعمها لتحقيق المزيد من المكتسبات التي تضع دولة الإمارات في مقدمة الدول التي أحدثت تحولات نوعية وغير مسبوقة في مجال الخدمات الصحية من حيث الجودة والكفاءة وتأكيداً لدورها في الارتقاء بجودة الحياة الصحية.

(تستمر)

ووجه رسالة شكر وتقدير إلى كافة الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية والفنية وجميع العاملين في القطاع الصحي نظير دورهم المحوري والأساسي في حفظ صحة وسلامة المتعاملين وتكريس المكانة المتميزة والتنافسية العالمية التي يحظى بها القطاع .. مشيراً إلى أهمية توظيف هذه المناسبة لتطوير بيئة العمل ورفع كفاءة الأداء والتنافسية الإيجابية التي تقود إلى تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وتواكب الاستراتيجيات الوطنية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك