اكتمال الاستعدادات لانطلاق النسخة الـ 5 لبطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين بأبوظبي

اكتمال الاستعدادات لانطلاق النسخة الـ 5 لبطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين بأبوظبي

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 مايو 2023ء) أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة اكتمال الاستعدادات الخاصة بانطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة الخامسة للناشئين يوم السبت المقبل في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية، بمشاركة نخبة من اللاعبين الناشئين في شتى الفئات.
تعتبر النسخة الخامسة من البطولة ..

النسخة قبل الأخيرة في رحلة الاستعدادات لتنظيم بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين بالعاصمة أبوظبي في شهر أغسطس المقبل، والتي تعد أبرز حدث رياضي ضمن الأجندة الدولية للعبة و تستقطب مشاركة واسعة لنخبة الأبطال من جميع أنحاء العالم.
وفي هذا السياق قال سعادة محمد حميد بن دلموج الظاهري، رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة لدى الاتحاد:" تأتي النسخة الخامسة امتدادا للنجاحات الكبيرة التي حققتها النسخ الأربع السابقة، خصوصا على صعيد استقطابها نخبة المقاتلين في هذه المرحلة السنية، وتنسجم هذه البطولة مع خطط الاتحاد الرامية إلى تعزيز انتشار رياضة الفنون القتالية المختلطة، والتأكيد على ريادة أبوظبي عاصمة عالمية لها والوجهة المفضلة لنجوم وأبطال اللعبة".

(تستمر)


وأضاف الظاهري:" يعكس حجم الإقبال على التسجيل والمشاركة في منافسات النسخة الخامسة من البطولة، الأهمية التي تحتلها رياضة الفنون القتالية المختلطة في أجندة الموسم الرياضي الحالي للاتحاد، لا سيّما أنها تأتي في توقيت مثالي يواكب جهود الأندية والأكاديميات واللاعبين في الاستعداد للحدث الأضخم هذا العام وهو بطولة العالم للناشئين في أبوظبي بعد أقل من ثلاثة أشهر".
و بالنظر إلى مستويات الإقبال الكبيرة على المشاركة، أكد اتحاد الامارات للجوجيتسو والفنون القتاية المختلطة أن الرياضة بدأت تحظى بانتشار واسع في الدولة التي ستكون منصة لنهضة وتطور اللعبة في المنطقة بشكل عام، وصقل وتأهيل مجموعة من الأبطال والنجوم القادرين على تمثيل المنتخب الوطني في مختلف الاستحقاقات والوصول إلى منصات التتويج.
و أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أن كل الإمكانات جاهزة لتنظيم البطولة في صالة مبادلة أرينا وفقا لأعلى المعايير التنظيمية الاحترافية في ظل الاستعانة بأطقم تحكيمية على أعلى مستوى.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك