الموسم الجديد لكرة اليد ينطلق مطلع سبتمبر .. والتصفيات الآسيوية على رأس أولويات المنتخب

الموسم الجديد لكرة اليد ينطلق مطلع سبتمبر .. والتصفيات الآسيوية على رأس أولويات المنتخب

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 مايو 2023ء) أكد ناصر الحمادي الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة اليد، أن انطلاقة الموسم الرياضي الجديد للاتحاد ستكون خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، بمشاركة العدد نفسه من الفرق الحالية (8 فرق).
وأشار إلى أن الموسم الجديد سيشهد إقامة 4 بطولات محلية هي الدوري العام، وكأس رئيس الدولة، وكأس نائب رئيس الدولة، وكأس الإمارات.
وأوضح أنه تم عقد اجتماع بين لجنتي المسابقات والمنتخبات بحضور رئيس الاتحاد نبيل عاشور من أجل بحث المشاركات المقبلة، سواء في البطولة العربية بالجزائر أو إقامة السوبر الإماراتي البحريني، والتأكيد على ضرورة عودة جميع المشاركات الخارجية التي تعود بالفائدة على لاعبي المنتخب الوطني.
وفيما يتعلق ببرنامج التواصل مع الأندية الذي انطلق قبل يومين، أكد الحمادي أن الاتحاد يواصل تطبيق برنامجه الذي أعلن عنه من قبل، من أجل تطوير التعاون بين اللجنة والأندية قبل انطلاق معسكر المنتخب الوطني استعدادا للفترة المقبلة، ومن أبرزها التصفيات الآسيوية التي ستقام في شهر أكتوبر المقبل، والمؤهلة بدورها إلى أولمبياد باريس2024، وكذلك البطولة الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2025.

(تستمر)


وأشار إلى أن المدرب الجديد للمنتخب الوطني دانيلو برستوفاك، ناقش مع لجنة المنتخبات روزنامة الفترة المقبلة، ومعسكرات المنتخب الوطني قبل الاستحقاقات الخارجية، وتم وضع الخطوط العريضة بهذا الشأن على أن يتم تأكيد المواعيد طبقا للمشاركات الخارجية التي سيعلن عنها لاحقا.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك