فريق حتا بطلاً لدوري الدرجة الأولى

فريق حتا  بطلاً لدوري الدرجة الأولى

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 مايو 2023ء) توج فريق نادي حتا بطلاً لمسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الحالي 2022-2023 بعد انتهاء مباراته مع فريق سيتي التي أقيمت اليوم على استاد حمدان بن راشد بنادي حتا ضمن الجولة الـ 34 والأخيرة من المسابقة التي جمع خلالها فريق حتا 75 نقطة، ليصعد إلى دوري أدنوك للمحترفين إلى جانب نادي الإمارات "الوصيف".
كان فريق حتا قد ضمن الصعود للمحترفين 2023-2024، قبل جولتين من نهاية الدوري وتحديداً في ختام مباريات الجولة الـ 32، بعد فوزه على الرمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين ووصوله للنقطة 71.
وانتهت مباراة الختام بين حتا والسيتي بتعادل الفريقين (1-1) بعدما افتتح سيتي التسجيل عن طريق اللاعب محمد طالب في الدقيقة 9 ثم أدرك التعادل لحتا اللاعب عبدالله جاسم في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

(تستمر)


شهد مراسم التتويج يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة، وسعيد محمد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وعلي عبيد البدواوي رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم لنادي حتا وأحمد يوسف بن درويش، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة المسابقات.

وانطلقت مراسم تتويج بطل مسابقة دوري الدرجة الأولى بتكريم طاقم تحكيم مباراة حتا وسيتي وضم سيف المصعبي (حكم ساحة)، وعثمان المازمي (مساعدا أول)، وعامر عبدالله (مساعدا ثانيا)، أعقبه تسليم الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبي حتا الميداليات الذهبية، بعدها رفع راشد عيسى كابتن الفريق البطل درع دوري الدرجة الأولى.

أفكارك وتعليقاتك