"الثقة للمعاقين" و فريق بحثي أسترالي يبحثان التعاون في مجال تحليل الأداء الرياضي

"الثقة للمعاقين" و فريق بحثي أسترالي يبحثان التعاون في مجال تحليل الأداء الرياضي

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 يونيو 2023ء) بحث نادي الثقة للمعاقين وفريق بحثي متخصص من جامعة "كيرتن" الأسترالية سبل التعاون المستقبلي في مجال تحليل أداء اللاعبين وتحسين أدائهم وذلك في خطوة تهدف إلى تطوير الأداء الرياضي وتعزيز فرص النجاح لفريق النادي.

وتأتي زيارة الفريق البحثي الأسترالي على هامش ورش العمل التي تنظمها اللجنة البارالمبية الوطنيّة بالتعاون مع الحكومة الاستراليّة .

وكان في استقبال الفريق البحثي أحمد سالم حمد السويدي، المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين ، فيما تركزت المناقشات حول تبادل المعرفة والتقنيات الحديثة في مجال تحليل الأداء الرياضي، وتطوير أساليب تقييم اللاعبين ورصد نقاط قوتهم وضعفهم ، وتهدف الشراكة المحتملة إلى تحسين الأداء الرياضي العام للاعبي نادي الثقة وتعزيز فرصهم في تحقيق النجاح.

(تستمر)

و أعرب أحمد سالم السويدي عن سعادته بزيارة الفريق البحثي من جامعة "كيرتن"، مؤكدا أهمية التعاون العلمي بين المؤسسات الرياضية والأكاديمية، وقال: " نحن ملتزمون بتطوير وتحسين قدرات لاعبينا، ونعتبر هذه الزيارة خطوة مهمة في تحقيق هذا الهدف و نتطلع إلى استكشاف فرص التعاون المشترك وتبادل المعرفة والخبرات مع جامعة 'كيرتن'، ونأمل أن تؤدي هذه الشراكة إلى نتائج إيجابية وملموسة لنادي الثقة".

من جانبه، عبّر فريق البحث الأسترالي عن إعجابه بتطور نادي الثقة ورؤيته الرائدة في تطوير اللاعبين، وأعربوا عن استعدادهم للعمل بجد مع فريق النادي لتطوير استراتيجيات تحليل الأداء وتطبيق أحدث الابتكارات العلمية.

و من المتوقع أن تتواصل المناقشات بين نادي الثقة وجامعة "كيرتن" لتحديد مجالات التعاون المحتملة ووضع خطة عمل للمشروع المشترك، وإن تحقيق هذا التعاون سيمثل خطوة هامة في رفع مستوى الأداء الرياضي في نادي الثقة وتعزيز فرصهم في المنافسة على أعلى المستويات.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك