450 لاعبا يتنافسون في بطولة الشارقة الرياضية للبادل تنس

450 لاعبا يتنافسون في بطولة الشارقة الرياضية للبادل تنس

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 يونيو 2023ء) تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.. تقام خلال الفترة من 14 حتى 18 من يونيو الحالي بطولة الشارقة الرياضية للبادل التي تنظمها قناة الشارقة الرياضية على ملاعب wpa sharjah بمشاركة أكثر من 450 لاعبا يتنافسون على جوائز تصل قيمتها إلى 165 ألف درهم.

أعلن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بحضور سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة وسعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الانماء التجاري والسياحي بالشارقة وسعادة محمد خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وسعادة راشد العوبد مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ومحمد ماجد السويدي مدير قناة الشارقة الرياضية وفردان خاشاتريان الرئيس التنفيذي للشؤون القانونية لشركة FTNFT وعدد من المسؤولين والرعاة وممثلي وسائل الإعلام.

(تستمر)

وتضم البطولة 3 فئات هي الفئة المفتوحة المخصصة للاعبين الإماراتيين المصنفين بالإضافة للاعبين الخليجين واللاعبين المقيمين العرب والأجانب وفئة الخليجيين وتضم اللاعبين من دولة الإمارات ومن دول الخليج وفئة المواطنيين وتضم اللاعبين الإماراتيين فقط ويتوقع أن يصل الحضور الجماهيري للبطولة إلى أكثر من ألفي شخص في المدرجات على مدار أيام البطولة.

وقال سعادة محمد حسن خلف “ إن هذه البطولة هي جزء من مبادرات الهيئة لتعزيز الرياضة المجتمعية والمشاركة الرياضية ونحن نؤمنُ بأن دور الإعلام لا يجب أن يقف عند نقل الحدث سواء كان رياضيا أو اجتماعيا أو ثقافيا فنيا أو غير ذلك وإنما يجب على الإعلام أن يسهم في صناعة وتنظيم هذه الأحداث بما يتناسب مع توجهاته وتخصصاته لذلك سعت الهيئة وتنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وبمتابعة سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام.. ومنذ زمن ليس بالقصير لتنظيم العديد من الفعاليات كل قناة فيما يناسب تخصصاتها وفي هذا الإطار كانت قناةُ الشارقة الرياضية ولازالت حاضرةً بقوة وواكبتْ تطورَ هذه اللعبة بنقلِها العديدَ من البطولاتِ المحليةِ والدولية وها هي اليوم تصنع الحدثَ بتنظيمها لبطولةِ البادل تنس”.

من جانبه أكد محمد ماجد السويدي أن البطولة تعد فرصة مثالية للاعبين لتنمية مهاراتهم موضحا أن الجميع عمل كفريق واحد من أجل توفير أفضل الظروف للاعبين والمشجعين لضمان نجاح هذه البطولة وسنحظى بمجموعة من المباريات المثيرة والتحديات الرياضية المشوقة التي ستلهب الحماس وتشد انتباه الجمهور.

وأشاد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي بالرعاية الكريمة لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة للبطولة وبالتحضير الاحترافي للبطولة مشيدا بالتطور الكبير والانتشار الواسع لرياضة البادل تنس وفوائدها الصحية معربا عن أمنياته في استمرار تنظيم البطولة في السنوات القادمة.

وأثنى سعادة خالد جاسم المدفع على تنامي الوعي بأهمية الرياضة وظهور العديد من البطولات حيث يأتي تنظيم بطولة الشارقة الرياضة للبادل ضمن هذا الإطار لافتا إلى تنامي السياحة الرياضية في الإمارة وذلك بدعم خاص من صاحب السمو حاكم الشارقة.

وعبر فردان خاشاتريان عن سعادته بدعم شركة FTNFT بطولة الشارقة الرياضية لبطولة البادل تنس بصفتها راعيا ماسيا مشيدا بالتعاون مع هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.

وأكد حسن بلغوني مدير إدارة الاتصال المؤسسي بمصرف الشارقة الإسلامي الراعي الذهبي.. أهمية البطولة التي تلبي رغبة كثير من الشباب خاصة بعد الانتشار الواسع لرياضة البادل متمنيا بروز مواهب جديدة في هذه البطولة تدعم المنتخب الوطني مشيرا إلى استعداد مصرف الشارقة الاسلامي لأداء مسؤوليته الاجتماعية في دعم كل ما يخدم مصلحة المجتمع.

وأشار فيصل خالد النابودة مدير ادارة التسويق والعلاقات العامة بتعاونية الشارقة إلى أهمية دعم التعاونية ورعايتها لبطولة الشارقة للبادل تنس وذلك على غرار دعمها لكافة الفعاليات الثقافية والرياضية وغيرها من الفعاليات بما يخدم مصلحة المجتمع وذلك ضمن المسؤولية الاجتماعية.

وأعرب علي العارف المدير التنفيذي لأكاديمية “WPA” عن سعادته باحتضان ملاعب الأكاديمية لهذه البطولة وذلك كأول منافسة تحتضنها الأكاديمية مشيدا بدعم حكومة الشارقة الذي سرع إنجاز مشروع الأكاديمية متوقعا نجاح البطولة لتكون ضمن أهم بطولات البادل تنس في الخليج وليس في الإمارات فقط.

أفكارك وتعليقاتك