عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية ماليزيا

عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية ماليزيا

كوالامبور ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 يونيو 2023ء) التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، معالي السناتور الدكتور زمبري عبدالقادر وزير خارجية ماليزيا، وذلك في إطار زيارة العمل التي يقوم بها سموه إلى كوالامبور.

وناقش سموه، ومعالي وزير خارجية ماليزيا، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيز مسارات التعاون المشترك في عدة مجالات، ومنها الاقتصادية، والتجارية، والاستثمارية، والطاقة والمناخ، كما بحثا المستجدات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

وأكد الوزيران، على عمق علاقات الصداقة بين دولة الإمارات وماليزيا ، وأشارا إلى أن البلدين يتطلعان إلى مرحلة مزدهرة من التعاون والشراكة بما يدعم جهودهما التنموية.

ورحب معالي السناتور الدكتور زمبري عبدالقادر، بسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق، مؤكدا أهمية هذه الزيارة في فتح آفاق جديدة للتعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.

(تستمر)

حضر اللقاء، سعادة سعيد الهاجري مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية والتجارية، وسعادة عمران شرف مساعد وزير الخارجية لشؤون العلوم والتكنولوجيا المتقدمة، وسعادة الدكتورة مها بركات مساعدة وزير الخارجية لشؤون الصحة، وسعادة خالد غانم الغيث المري سفير الدولة لدى ماليزيا.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك