البسطي: دبي مركز إشعاع عالمي لأصحاب الهمم

البسطي: دبي  مركز إشعاع عالمي لأصحاب الهمم

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 يونيو 2023ء) أكد معالي عبد الله البسطي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي نائب رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق أصحاب الهمم، أن دبي أصبحت مركز إشعاع عالميا لأصحاب الهمم، وهو ما يتجسد في العديد من المبادرات التي أطلقتها حكومة دبي ضمن استراتيجية خاصة لحماية حقوقهم.
جاء ذلك خلال زيارة معاليه لمركز دبي التجاري العالمي الذي يستضيف منافسات بطولة العالم لكرة السلة على الكراسي المتحركة والتي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق أصحاب الهمم.
وأوضح البسطي أن دبي "أرض المبادرات" والمعارض والمؤتمرات واقتران اسمها بأي حدث عالمي يعد ضمانا لنجاحه و ظهوره بأفضل صورة نظرا لما تملكه من خبرة كبيرة في تنظيم الفعاليات الكبرى وتمتعها ببنية تحتية متطورة وإمكانيات هائلة على مستوى الخدمات الراقية في مختلف القطاعات.

(تستمر)

.

وقال: "الإمارات ودبي سباقتان دائما في استضافة مثل هذه الأحداث الرياضية الكبرى".
وأشار إلى أن دبي وضعت منذ البداية استراتيجية مجتمعية تتضمن مبادرة "مجتمعي..

مكان للجميع"، وأولت اللجنة العليا لحماية حقوق أصحاب الهمم برئاسة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم كل الاهتمام لأصحاب الهمم وتعزيز مشاركاتهم في مختلف الفعاليات الرياضية وغيرها.
و وجه معالي عبد الله البسطي الشكر إلى اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة السلة على الكراسي المتحركة برئاسة ثاني جمعة بالرقاد ومدير البطولة ماجد العصيمي وفرق العمل المختلفة والمشرفين على القرية التراثية لدورهم في تقديم نسخة استثنائية للبطولة خاصة أن دبي أول مدينة عربية و شرق أوسطية تستضيف هذا الحدث العالمي.
وحضر معالي نائب رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق أصحاب الهمم جانبا من مباراة منتخب الإمارات ونظيره العراقي ضمن منافسات تحديد المراكز في بطولة الرجال ومباراة منتخبي الجزائر والبرازيل في بطولة السيدات.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك