"راكز" تنظم ندوة نقاشية حول دراسة المستقبل الرقمي لمجتمع أعمالها

"راكز" تنظم ندوة نقاشية حول دراسة المستقبل الرقمي لمجتمع أعمالها

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 يوليو 2023ء) نظمت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية "راكز" ندوة تحت عنوان "استكشاف المستقبل الرقمي" لمجتمع أعمالها والتي تهدف إلى تثقيف الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة على المبادئ الأساسية للتسويق الإلكتروني حيث نجحت الفعالية في استقطاب ما يقارب 100 رائد أعمال من مختلف القطاعات.
وتم خلال الندوة طرح مواضيع تعليمية لتشجيع الحضور على المشاركة في النقاش حول كيفية الموازنة بين مبادرات التسويق الداخلي والخارجي ومنع إهدار ميزانية التسويق كما قدم الخبراء من مختلف مجالات التقنية الرقمية والتي تشمل العلامات التجارية والمواقع الإلكترونية والتحول الرقمي ملاحظات بالغة الأهمية ونصائح لتوفير الوقت والجهد والمال عند التخطيط للحملات التسويقية الرقمية ولزيادة وعي الشركات الجديدة بأوضاع السوق.

(تستمر)


وقال رامي جلاد الرئيس التنفيذي لمجموعة "راكز": "قد يواجه رواد الأعمال الجدد الذين أسسوا أعمالهم حديثاً عددا من التحديات التي تتطلب جذب الانتباه وتحديد شريحة العملاء المستهدفين وكيفية الوصول إليهم بنجاح لذا يمكن أن يؤدي اهتمامهم الزائد بالميزانية إلى قلة توفر قواعد البيانات والموارد الأخرى المهمة مثل منتجي المحتوى والمصممين والمسوقين المحترفين وعليه يتمثل دورنا في "راكز" في تلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة لتتمكن من سد هذه الفجوة وتمكينها من الاستفادة الفعالة من الأدوات المناسبة والتنقل في العالم الرقمي بكل أريحية ويكمن الهدف من ندوتنا الأخيرة في تزويد أعضاء مجتمعنا بمعلومات حول المستقبل الرقمي عن طريق النقاشات المفتوحة مع أصحاب الخبرة".
وناقش الحضور الموعد المناسب للانطلاق في التركيز على التكنولوجيا الرقمية والمستجدات المستقبلية في العالم الرقمي الواسع والوسائل التي تساهم في نجاح الحملات التسويقية الرقمية والتعلم من الأخطاء التي ترتكبها الشركات في استراتيجيتها الرقمية.

وتناول الخبراء مواضيع أخرى متعلقة بالوقت المثالي للشركات للمباشرة في تحسين وجودها ومواردها الرقمية لتعزيز مكانتها إلكترونيا.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك