الكرة الأوروبية .. ريال مدريد يفوز على ميلان وليفربول يفلت بتعادل صعب استعدادا للموسم الجديد

الكرة الأوروبية .. ريال مدريد يفوز على ميلان وليفربول يفلت بتعادل صعب استعدادا للموسم الجديد

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 يوليو 2023ء) واصل ليفربول ونيوكاسل الإنجليزيان استعداداتهما المكثفة للموسم الجديد بتعادل الأول مع جرويتر فيورث الألماني 4-4 والثاني مع أستون فيلا الإنجليزي 3-3، فيما قلب ريال مدريد الإسباني تأخره بهدفين إلى فوز ثمين على ميلان الإيطالي في مباراة قوية ومثيرة بجولة الأبطال بالولايات المتحدة الأمريكية.
وخاض ليفربول الاختبار الألماني الثاني له في رحلة الاستعدادات للموسم الجديد، والذي يستهله الفريق بلقاء تشيلسي في مواجهة قوية بافتتاح مسيرة الفريقين في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي.
وكان ليفربول استهل مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد بالفوز على كارلسروه الألماني 4-2 ثم تعادل الفريق بصعوبة مع فيورث الألماني 4-4 وبفضل هدف سجله محمد صلاح في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.

(تستمر)


ويلتقي ليفربول في مبارياته الودية المقبلة قبل بداية الموسم مع ليستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ ودارمشتات الألمانيين.
وفي إطار جولة الأبطال الودية بالولايات المتحدة، فاز ريال مدريد على ميلان الإيطالي 3-2 علما بأن ميلان تقدم بهدفين نظيفين في الشوط الأول حملا توقيع فيكايو توموري ولوكا روميريو، ورد بايرن في الشوط الثاني بثلاثية سجلها فيدريكو فالفيردي (هدفان) وفينيسيوس جونيور.
ويستعد كل من الفريقين لبداية رحلة استعادة لقب الدوري في بلاده بعدما فقده كل منهما في الموسم الماضي لصالح برشلونة في إسبانيا ولصالح نابولي في إيطاليا.
وأشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد باللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي خاض مباراته الأولى مع الفريق في مواجهة ميلان، ووصفه بأنه "لاعب خط وسط متكامل".
وكان بيلينجهام انتقل لريال مدريد هذا الصيف قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، وقال أنشيلوتي في تصريحات بالموقع الرسمي لريال مدريد :"أعجبني أداء بيلينجهام ..

لعب بشكل مميز، وقدرته على الوصول لمنطقة الجزاء مهمة للغاية بالنسبة للفريق .. إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، ويضفي كثيرا من السرعة والحماس على الأداء."
وواصل نيوكاسل استعداداته للموسم الجديد أيضا بالتعادل مع أستون فيلا 3-3 حيث يتطلع نيوكاسل بقوة للمنافسة على اللقب في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع وتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

أفكارك وتعليقاتك