" الشارقة لكرة اليد " يتعاقد مع الفرنسي آلان كوينتاليه

" الشارقة لكرة اليد " يتعاقد مع الفرنسي آلان كوينتاليه

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 أغسطس 2023ء) تعاقدت إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي، مع الخبير الفرنسي، آلان كوينتاليه، مدرب اللياقة البدنية لمنتخب فرنسا وذلك لإعداد فريق الرجال لكرة اليد للموسم الجديد.

وجاء تعاقد فريق كرة اليد مع الخبير الفرنسي، بناء على توصية من الكابتن سامي السعيدي، مدرب فريق رجال الشارقة لكرة اليد، ويمتد التعاقد لشهر، يشرف من خلاله على إعداد الفريق بدنياً ووضع برنامج تدريبات للموسم.

ويعتبر آلان، أحد أشهر خبراء اللياقة البدنية في العالم وصاحب مسيرة ممتدة لأكثر من أربعة عقود، حيث بدأت مسيرته مطلع السبعينيات إلى أن أصبح أحد الأسماء الكبيرة واللامعة في اللعبة من حيث الإعداد البدني.

وأوضح جاسم محمد، عضو إدارة الألعاب الجماعية مشرف اللعبة، أن التعاقد مع مدرب اللياقة البدنية الفرنسي، جاء تماشياً مع خطط النادي الرامية للمواصلة في تحقيق النتائج الإيجابية والمضي بعيداً في المنافسات الخارجية التي يخوضها النادي.

(تستمر)

ولفت إلى أن الغاية من التعاقد إعداد الفريق بالصورة المثلى بدنياً وفنياً قبل إنطلاق المنافسات المحلية والخارجية، والاستفادة من الخبرات الكبيرة المتراكمة للمدرب الفرنسي، مبيناً أن تجهيز الفريق بدنياً يسبق مرحلة الإعداد.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك