ذهبية وفضيتان للاعبات الفجيرة للفنون القتالية فى بطولة الاسلحة الثلاثة بالسعودية

ذهبية وفضيتان للاعبات الفجيرة للفنون القتالية فى بطولة الاسلحة الثلاثة بالسعودية

الدمام ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 أغسطس 2023ء) اضاف نادي الفجيرة للفنون القتالية انجازا مميزا جديدا لرصيده الدولي من الكؤوس والميداليات وذلك بعد نيل لاعبة النادي الهيام البلوشي الميدالية الذهبية في المبارزة في فئة الفلوريه للسيدات وذلك ضمن بطولة المملكة المفتوحة للاسلحة الثلاثة والتي اقيمت في المملكة العربية السعودية.

كما حصلت اللاعبة ميرا الحمادي على الميدالية الفضية في فئة الابيه ونالت حمده التميمي على فضية الفلوريه للسيدات وذلك في انجاز يعكس الدعم والرعاية الكريمة لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رئيس نادي الفجيرة للفنون القتالية.

واشرف على المشاركة الفاعلة المدربة ماهيتاب وصفي والتي تمكنت من قيادة الفريق بشكل تدريبي احترافي يكشف مكانتها التدريبية المميزة .

(تستمر)

يذكر ان البطولة شهدت مشاركة نخبة من اللاعبات المميزات في المبارزة من مختلف دول العالم .

وفي هذا السياق ثمن مدير النادي نادر ابو شاويش الانجاز الدولي الجديد مؤكدا انه اضافة مهمة لرياضة المبارزة الاماراتية كاشفا ان الفريق استعد قبيل المشاركة في هذه البطولة المهمة في معسكر داخلي لسبعة ايام داخل النادي وتمكنت اللاعبات من استثمار اجوائه الايجابية وتحقيق النتائج التي مهدت للميداليات ومعبرا عن سعادته للمستوى الذي ظهرت به اللاعبات منوها الى انه يعد استعدادا جيدا للموسم المقبل.

أفكارك وتعليقاتك